سعودي سبورت

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط … سعد آل مغني يثير الجدل

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط 
كتب بواسطة محمد الأبحر

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط  ،يعيش نادي النصر أزمة كبيرة بين صفوف لاعبي العالمي ،  أزمة الثنائي أصبحت الشغل الشاغل  داخل نادي النصر، والتي بدأت أثناء مباراة النصر وأبها، في منافسات الدوري السعودي .

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط  واشتبك المغربي صاحب الأزمة مؤخراً في مطار الملك خالد مع موظفة الأمن مع مواطنه نور الدين أمرابط، في مباراة النصر ضد أبها، في الأسبوع التاسع  من مسابقة الدوري السعودي ، على من ينفذ ضربة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة النصر وأبها،  .

العضو الذهبي سعد آل مغني السابق في نادي النصر، والتي سقطت عضويته بعد الاتهامات الأخيرة لمجلس إدارة النصر وعلى رأسهم صفوان السويكت، صرح أخيراً بوجود أحداث جديدة جديدة، في أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط .

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط

أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط

 

سعد آل مغني يتحدث عن أزمة النصر

وزعم العضو الذهبي السابق للعالمي، في تغريدة عبر “تويتر”، أن أزمة عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط ، اشعل فتيلها في مباراة النصر ضد الحزم، في الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري السعودي، والتي خسر فيها النصر  بنتيجة 1-0.

وأشار  العضو الذهبي السابق لنادي النصر سعد بن ثابت آل مغني، إلى أنه قبل بداية مباراة النصر ضد الحزم، دخل المغربي حمدالله في نقاش حاد مع أمرابط ولاعبي النصر، حول من يحمل شارة الكابتن في نادي النصر، وأصر النجم المغربي على حمل الشارة الكابتنية، في مباراة الحزم ، في ظل غياب  يحيى الشهري وعمر هوساوي، لاعبي النصر القدامى .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا