سعودي سبورت

أكرم عفيف والهلال فياريال الإسباني بوابة سهلة لمهاجم السد

أكرم عفيف والهلال
كتب بواسطة محمد الأبحر

أكرم عفيف والهلال ، تداولت بعض المواقع والصحف عن قرب لاعب السد القطري من التواجد  داخل صفوف نادي الهلال السعودي يذكر أن أكرم عفيف لاعب فياريال السابق ومهاجم السد الحالي ،قد مثل نادي فياريال الإسباني في 2016  ليكون بذلك أول لاعب قطري يلعب في الليجا ،

وأكرم عفيف من صفوف الناشئين في  فريق السد، ولعب في صفوفه منذ عام 2012، وخاض تجارب احترافية في يوبين البلجيكي، ونادي إشبيلية ونادي سبورتنج خيخون وفياريال الإسبانيين.

وبعد شراء عقده نهائيًا، قام نادي فياريال الإسباني بإعارة أكرم عفيف ، إلى السد في يناير 2018، ولمدة موسمين ونصف ، من المفترض أن يعود إلى فياريال في يونيو 2020.

أكرم عفيف والهلال

أكرم عفيف والهلال ، الزعيم قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، ليعتلي عرش الكرة الآسيوية  للمرة الثالثة في تاريخه. وتأمل إدارة الهلال مع جماهير الموج الأزرق في تدعيم  قلعة الزعيم،ويعد أكرم عفيف إضافة فنية كبيرة للزعيم، في المنافسة القارية والمحلية التي يخوضها الزعيم في المواسم المقبلة .
أكرم عفيف والهلال ليست صفقة صعبة ، بل من الممكن أن يحسمها الهلال، لأكثر من سبب ، أهم هذه الأسباب ،عقد اللاعب أكرم عفيف ملك نادي فياريال الإسباني وليس نادي السد القطري ومن الممكن أن يتم التفاوض مع النادي الإسباني بسهولة ، خصوصاً أن اللاعب أبدى أكثر من مرة حبه لنادي الهلال زعيم القارة الآسيوية .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا