سعودي سبورت

أوتسوكي المدرب الياباني يعلن التحدي في مباراة الهلال ضد أوراوا

الهلال ضد أوراوا
كتب بواسطة محمد الأبحر

الهلال ضد أوراوا ،قبل اللقاء المنتظر بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا ، ساتوشي أوتسوكي، مدرب فريق أوراوا رد ديموندز الياباني، أعلن التحدي في وجه الزعيم، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقان، يوم الأحد المقبل .
وتمكن الزعيم من تحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

الهلال ضد أوراوا

الهلال ضد أوراوا ، المدير الفني أوتسوكي ،صرح في مؤتمر صحفي، أنه تابع مباريات كثيرة لنادي الهلال، وتابع الزعيم جيدًا من أجل رسم الخطط المناسبة في مباراة الإياب الهلال ضد أوراوا .

وقبل الهلال ضد أوراوا شدد المدرب الياباني، على أنه واثق من قدرات لاعبي فريق أوراوا، وأنهم قادرين على الرد في ملعب مواجهة الإياب.

وعن الظهور السيء لبطل اليابان  في مباراة الهلال ضد أوراوا ، أكد أوتسوكي،الأداء السىء يرجع إلى التوتر، الذي سبب ارتباك بين اللاعبين وفقد التركيز.

وفي نفس سياق الهلال ضد أوراوا ، أعرب لاعبي فريق الهلال السعودي عن الشعور بالثقة المفرطة في تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الإياب، وذلك عقب الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني عن طريق هدف أندريه كاريللو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا