رياضة عالمية

 إقالة أنشيلوتي والبديل تعيين جاتوزو مدير فنياً لنادي نابولي

إقالة أنشيلوتي
كتب بواسطة محمد الأبحر

إقالة أنشيلوتي من تدريب فريق نابولي الإيطالي  بعد ساعات قليلة فقط من الفوز أمام جينك البلجيكي بنتيجة 4-0 ، وتأهل فريق نابولي لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 إقالة أنشيلوتي من تدريب فريق نابولي الإيطالي

إقالة أنشيلوتي من تدريب فريق نابولي الإيطالي جاءت ، بعد حسم نابولي الإيطالي مسألة تأهله لدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، عندما حل وصيفاً للمجموعة الخامسة التي تضم ليفربول و سالزبورج و جينك البلجيكي ،ونشر النادي الإيطالي  نابولي عبر حسابه الرسمي في تويتر خبر  إقالة  أنشيلوتي والاتفاق الذى تم على انهاء التعاقد مع المخضرم  انشيلوتي، مع إشار الصفحة الرسمية مدى استمرار العلاقات الطيبة بين نابولي ورئيس النادي والمدرب الإيطالي أنشيلوتي .

 إقالة أنشيلوتي والبديل

إقالة أنشيلوتي والبديل ، أشارت بعض التقارير الصحفية الإيطالية ، أن النادي الإيطالي نابولي قد أقترب من تعيين جينارو جاتوزو المدير الفني السابق لنادي أي سي ميلان الإيطالي، كمدير فني لنابولي خلال الفترة المقبلة ،وبالفعل لم تمضي إلا ساعات قليلة وأعلن نادي نابولي تعيين جاتوزو مدير فنياً لنادي نابولي .

والجدير بالذكر بعد  إقالة أنشيلوتي ،يعاني نابولي في المسابقة المحلية ولم يتمكن من الفوز في أخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي ويمتلك  21 نقطة من 15 جولة، ويأتي في المركز السابع من الدوري الإيطالي .

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا