رياضة عالمية

إقالة إيمري من الأرسنال بشكل رسمي وليونبرج يقود الفريق

إقالة إيمري من الأرسنال
كتب بواسطة محمد الأبحر

إقالة إيمري من الأرسنال أصبح حقيقة لكل عشاق الأرسنال التي طالما كانت تتمنى سماع ذلك الخبر ، وضح الموقع الرسمي لنادي الأرسنال الإنجليزي  عبر بيان رسمي ، أن مساعد إيمري ولاعب الجانرز السابق السويدي  فريدي ليونبرج ، سيتولى تدريب الأرسنال بشكل مؤقت .

إقالة إيمري من الأرسنال

ووجهت إدارة الأرسنال الشكر للمدير الفني السابق إيمري من خلال المدير الرياضي للنادي جوش كرونكي ووضحت إدارة أرسنال أن قرار الإقالة  جاءت بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية .

ووضح بيان إقالة إيمري من الأرسنال ” أن رحلة البحث عن مدير فني جديد جديد يسير بشكل جيد وسيت الإعلان عند التعاقد مع مدير فني يقود الجانرز لمنصات التتويج مرة أخرى “.

الجدير بالذكر  قبل قرار إقالة إيمري من الأرسنال ، أن المدرب الإسباني في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ، جمع 17 نقطة من 12 مباراة فاز في أربع جولات وتعادل في ثلاث جولات وتلقى الهزيمة في خمس جولات . جمع 18 نقطة من 13 مباراة خاضها في الدوي الإنجليزي فاز في أربع جولات وتعادل في أربع جولات وتلقى الهزيمة في خمس جولات ، وعلى مستوي الدوري الأوروبي تلقى الأرسنال الهزيمة أمس من فرانكفورت بنتيجة 2-1 على ملعب الإمارات وسط غضب عارم من جماهير الجانرز . ولم يقدم الإسباني إيمري أى شىء يذكر للمدفعجية على ملعب الإمارات أو خارج ملعب الإمارت طوال مسيرتة مع الجانرز منذ صيف 2018 ، فقد خاض إيمري 78 مباراة فاز في 43 وتلقى الهزيمة في 20 لقاء وتعادل في 15 لقاء .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا