سعودي سبورت

الاتحاد الآسيوي والهلال عراقيل في طريق الزعيم قبل نهائي دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي والهلال
كتب بواسطة محمد الأبحر

الاتحاد الآسيوي والهلال لكرة القدم، قبل مشوار التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، في مبارة الهلال وأوراوا يوم الاحد القادم في طوكيو ،قرر الاتحاد الآسيوي عقد اجتماع بداية الأسبوع الماضي لوضع اقتراحات بشأن البطولة القادمة من دوري أبطال آسيا وتمثل هذه الأقتراحات عراقيل لنادي الهلال .

الاتحاد الآسيوي والهلال

الأقتراح الأول إلغاء شرط مساهمة اللاعب الآسيوي  ليضع كل فريق رباعي أجنبي دون تحديد قيود للمشاركة ، الأقتراح الثاني حامل لقب دوري أبطال آسيا، سوف يساهم تلقائياً في دوري أبطال آسيا، وإذا كان بطل دوري أبطال آسيا غير متأهل حسب ترتيب دوري بلاده، فسوف يشارك في الملحق الآسيوي.

البند الثاني من الأقتراحات ، إذا تمت الموافقة من قبل الاتحاد الآسيوي، فذلك الأقتراح سيمنح أوراوا بطل اليابان حافز أضافي ليخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بقوة وشراسة .

الاتحاد الآسيوي والهلال ، أوراوا في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الياباني،وهذا يعني فقدانه أي فرصة للمشاركة في دوري أبطال آسيا إلا عن طريق الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا .

وقبل عراقيل الاتحاد الآسيوي والهلال ، من المعروف لدي متابعي فريق أوراوا، أن جماهير الفريق اليابانب تشعل أجواء المدرجات ، في المباريات التي تقام على أرضها، وهو أمر غاية في الصعوبة للاعبي الهلال الذي ينتظرون التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا  الثالثة للزعيم .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا