سعودي سبورت

التعادل سلبي في ملخص مباراة السعودية وباراجواي قبل خليجي 24

ملخص مباراة السعودية وباراجواي
كتب بواسطة محمد الأبحر

ملخص مباراة السعودية وباراجواي تنتهي بالتعادل السلبي  ، في مباراة ودية  جمعت بين الفريقين على استاد الملز  ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض مساء اليوم الثلاثاء.
وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخب السعودي  لبطولة خليجي 24 المقامة في قطر، والتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 ونهائيات كأس العالم 2022  .

ملخص مباراة السعودية وباراجواي

ملخص مباراة السعودية وباراجواي بدأ اللقاء سريع بين الجانبين ، ولكن بعد وقت قصير سيطر منتخب باراجواي على اللقاء بعد دخول سعود عبالحميد وخروج عبدالرحمن العبيد في الدقيقة 20 نتيجة الإصابة .
ولم يخلق لاعبي المنتخب السعودي فرص حقيقية على مرمى باراجواي و في المقابل قام الضيف بهجمات خطبرة خصوصاً مع  رعونة فواز القرني في التعامل مع الكرة بنجاح لينتهي الشوط الأول من ملخص مباراة السعودية وباراجواي بالتعادل السلبي.

ومع بداية  الشوط الثاني من ملخص مباراة السعودية وباراجواي ،كانت هناك فرصة لهارونا كمارا لكنه البطيء في التنفيذ حال دون ذلك ، ويتقاسم المنتخبان السيطرة على المباراة  مع وجود أفضلية نسبية للمنتخب السعودي.
هارونا كمارا شكل خطورة  في فرصة ثانية مع الدقيقة 74 من حدود منطقة جزاء باراجواي لكن دفاع باراجواي تدخل ومنع الهجمة قبل التسجيل وسط مطالبة من المنتخب السعودي بركلة جزاء.
وكان المنتخب السعودي على موعد مع التسجيل في ملخص مباراة السعودية وباراجواي ، من تسديدة مختارعلي في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، لكن حارس باراجواي زاد عن مرماه وحولها إلي ركنية لينتهي ملخص مباراة السعودية وباراجواي بالتعادل ، في إطار استعداد المنتخب السعودي لبطولة خليجي 24 في قطر .

ملخص مباراة السعودية وباراجواي

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا