رياضة

السوبر الأفريقي ومرتضى منصور أزمة الكاف الجديدة

السوبر الأفريقي ومرتضى منصور
كتب بواسطة محمد الأبحر

السوبر الأفريقي ومرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك المصري المشهور بإثارة الأزمات في الوسط الرياضي المصري ، جدد رفض نادي الزمالك خوض كأس السوبر الأفريقي مع الترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة .

وصرح مرتضى منصور في تصريح خاص لإذاعة رياضية من تونس أمس الخميس: “قرار الكاف  لا يلزم نادي الزمالك ولن نخوض مباراة الزمالك والترجي التونسي في قطر مهما حدث حتى ولو أنطبقت السماء على الأرض على حد تعبيره”.

السوبر الأفريقي ومرتضى منصور

السوبر الأفريقي ومرتضى منصور  وأعلن الكاف “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “، أمس الخميس،  لقاء كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك بطل الكونفيدرالية والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا ، في الدوحة العاصمة القطرية ، يوم 14 فبراير القادم في قطر .

وأضاف المستشار السابق بشأن أزمة السوبر الأفريقي ومرتضى منصور: ” نادي الزمالك سيعقد يوم الإثنين المقبل مؤتمر صحفي للتأكيد على موقف الزمالك الرافض لخوض السوبر الأفريقي في قطر ، وأضاف إذا تطلب الأمر سنقابل الترجي في تونس”.

وعن عقوبة الزمالك من الاتحاد الأفريقي ،في حالة رفض لعب السوبر الأفريقي في قطر، صرح مرتضى منصور: “لا يهم النادي  أي عقوبة، ولدينا بديل أخر ، هو خوض البطولة العربية فهي أفضل من دوري الأبطال”.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا