ثقافة وفن

الفنانة منى زكي تتحول لوفاء الكيلاني.. البوتكس أبرز تعليقات الجمهور

البوتكس يغير ملامح مني ذكي
كتب بواسطة Amr Helal

تحولت الفنانة منى زكي للإعلامية وفاء الكيلاني فى الشبه القريب بينهما، وهذا بتعليق رواد مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، على الصورة مشيرين إلى الشبه الكبير بينها والإعلامية وفاء الكيلاني.

وحيث أنتشرت صورة للفنان أحمد ذكي وزوجته الفنانة منى ذكي خلال مشاركتهم في افتتاح ممر المشاهير في دبي.

البوتكس يغير ملامح مني ذكي.. أبرز تعليقات الجمهور

الفنانة مني ذكي والإعلامية وفاء الكيلاني

علق البعض عن قرب الملامح والشبه بين الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان منى ذكي يرجع إلى عمليات تجميل عديدة بالبوتكس، وهذا البوتكس جعل تشبه الإعلامية وفاء الكيلاني إلى حد كبير، التي تصدر اسمها موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ومن أبرز التعليقات التي تداولها رواد موقع “تويتر”: “يعني دي مش وفاء الكيلاني”، “أنا ليه شوفتها وفاء الكيلاني مش منى زكي”، “هي مالها قلبت على وفاء الكيلاني كدا ليه”.

وأعرب البعض عن ظهور الفنانة مني ذكي بهذه الصورة والشكل بأنها خضعت إلى عملية تجميل بالبوتوكس، وهو الأمر الذي دفع أيضاً رواد تويتر تدشين هاشتاغ يحمل اسم “وفاء الكيلاني”، وأن منى زكي تحولت إلى نسخة منها.

هاشتاج وفاء الكيلاني الأكثر تداولا عبر تويتر

دخلت الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن هشتاجات تويتر ليومي الجمعة والسبت، فى قائمة الترندات الأكثر بحثاً على تويتر.
وياتي هذا الدخول نظرًا لفعل من شخص أخر حيث أنتشر هذا التريند بعد نشر الفنانة مني ذكي صورة لهل بصحبه الفنان أحمد ذكي خلال المشاركة فى احتفالية افتتاح ممر المشاهير في دبي، وذلك بعد أن قام رواد موقع تويتر بتداول صورة حديثة للفنانة مني ذكي ومقارنتها مع صورة الإعلامية وفاء الكيلاني، ووضعهما في مقارنة من حيث الشبه، وتبين أنهما يشبهان بعضهما.

فستان مني ذكي وإثارة الشبه مع وفاء الكيلاني

وارتدت الفنانة مني ذكي فستان أنيق ذات اللون الأسود الشيق، ولم تتكلف الفنانة بوضع الإكسسوارات وفقط الفستان وجماله هم من ظهروا بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

عن الكاتب

Amr Helal

اترك تعليقا