أخبار السعودية

الكابتن ماجد يعود عبر موسم الرياض للجمهور العربي

الكابتن ماجد يعود
كتب بواسطة محمد الأبحر

الكابتن ماجد يعود ، مسلسل الأنمي الشهير الذي أرتبط به جيل مواليد الثمانينات وقد يكون له تأثير كبير في عشق اليابان لكرة القدم يعود من جديد ، على هامش موسم الرياض تحديداً يوم الخميس الماضي ،تم أفتتاح معرض الأنمي السعودي  لزائرين موسم الرياض ولعشاق مسلسلات  الأنمي الياباني، ومع تواجد الشركات العالمية في هذا المجال الخاص بصناعة مسلسلات الأنمي.

الكابتن ماجد يعود في موسم الرياض

الكابتن ماجد يعود ،تحت رعاية معالي المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه  ، وينتظر زائرين معرض مسلسلات الأنمي في موسم الرياض العديد من العروض والفعاليات و جلسات الحوار والنقاش طوال أيام المعرض،حتى السبت القادم حول الكثير من مسلسلات الأنمي وعلى رأسها الكابتن ماجد .

وكان الحدث الأكبر شهد إعلان عودة مسلسل الأنمي الأكثر شهرة في عالم كرة القدم للأطفال في فترة الثمانينات الكابتن ماجد عبر شاشة  mbc3، اتفاق بين مؤلف مسلسل الأنمي ورسام المسلسل مع قناة mbc3 ، بحضور تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه .

موعد عرض الكابتن ماجد

الكابتن ماجد يعود ، ومن المفترض أن يكون موعد عرض الكابتن ماجد  في شهر ديسمبر المقبل، على أن يتغير اسم مسلسل الأنمي  إلى “كابتن توسوباسا” المعروف لدى الجمهور العربي بـ”الكابتن ماجد”.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا