رياضة

المدير الفني لمنتخب غانا يتحدث عقب الخسارة من منتخب مصر بكأس الأمم للشباب

المدير الفني لمنتخب غانا
كتب بواسطة محمد الأبحر

حرص إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا للشباب على الحديث عن المباراة المثيرة بينه وبين منتخب مصر والتي أُقيمت في الثامنة من مساء أمس الأثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تمكن من خلالها المنتخب المصري من تحقيق فوزا صعبا ومثيرا على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان المنتخب المصري متأخرا في النتيجة لمرتين على التوالي تمكن الفريق من العودة في اللقاء وتحقيق الانتصار الذي ضمن لشباب منتخبنا الوطني التأهل رسميا للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب والتي تستضيفها مصر في النسخة الحالية من البطولة.

وسجل أهداف منتخب مصر كل من مصطفى محمد والذي أحرز هدف التعادل، ومن ثم رمضان صبحي والذي أحرز هدف التعادل الثاني، قبل أن يختم أحمد ياسر ريان (البديل) بالهدف الثالث والذي أنهى على المباراة بشكل كبير، وأعطى الفريق دافع كبير وقوي في الاستمرار في البطولة بنفس الروح والأداء.

وقال إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا أن فريقه قدم مباراة قوية وكبيرة أمام منتخب مصر ولكن خسر للأسف الشديد، مهنئا منتخب مصر على تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في واحدة من أقوى مشاركاته في البطولة حتى الآن.

المدير الفني لمنتخب غانا يتحدث عن الخسارة أمام منتخب مصر

وأضاف المدير الفني لمنتخب غانا أن فريقه دافع بشكل جيد، ولكن للأسف استقبل أهداف أمام المنتخب الوطني، وتعرض لاعبه للإصابة فقام بتبديل اضطراري.

وتابع: “لدينا فرصة وأننا نفوز بالمباراة المقبلة، والتي ستعطينا التأهل، ولكن ننتظر هدية من المنتخب المصري من تحقيق الانتصار على الكاميرون بنتيجة مميزة”.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا