رياضة سعودي سبورت

رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي أوزبكستان وباراجواي 

المنتخب السعودي
كتب بواسطة محمد الأبحر

يعتبر المنتخب السعودي واحد من أقوى المنتخبات العربية الموجودة على الساحة الرياضية في الوقت الحالي، والذي يعمل دائما على تدعيم صفوفه باللاعبين المميزين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من السعوديين، حيث يسعى الفريق في الوقت الحالي إلى التأهل مجددا إلى بطولة كأس العالم، عقب التأهل الماضي في البطولة التي أُقيمت في دولة روسيا.

وظهرت قائمة المنتخب السعودي والتي أعلنها المدير الفني للفريق هيرفي رينارد المدرب السابق لمنتخب المغرب، وجاءت قائمة المنتخب السعودي التي ستخوض مواجهتين مقبلتين أمام كل من منتخب أوزباكستان ومنتخب باراجواي ضمن منافسات الفريق واستعداده للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قارة آسيا، والمقامة بالفعل.

ويذكر أن مباراة أوزبكستان تأتي في إطار منافسات الفريق في بطولة كأس العالم، حيث تعد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، بقارة آسيا، والتي من المقرر أن يخوضها منتخب المملكة العربية السعودية في يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

ومن ثم ستجه الفريق إلى خوض مباراة هامة أمام أمام منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة ضد باراجواي يوم التاسع عشر من الشهر الجاري أيضا، لاستعداد الفريق للفترة المقبلة، وتجربة عدة لاعبين.

ويأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني من مجموعته برصيد 5 نقاط من أصل ثلاثة مباريات علما بأن النسور الخضراء تقع في مجموعة ليست سهلة بها كل من منتخب اليمن، ومنتخب فلسطين، ومنتخب سنغافورة، ومنتخب أوزبكستان.

قائمة المنتخب السعودي لمباراتي أوزبكستان وباراجواي

وجاءت قائمة منتخب السعودية كالتالي:

 

حراسة المرمى: فواز القرني، أمين بخاري، محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد البريك، عبدالرحمن العبيد

خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالله عطيف، عبدالرحمن الدوسري، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، عبدالفتاح عسيري، نواف العابد

خط الهجوم: هتان باهبري، فراس البريكان، عبدالله الحمدا، هارون كمارا

 

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا