رياضة

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

الهلال ضد الفتح
كتب بواسطة محمد الأبحر

يستعد ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لاستضافة مباراة الهلال ضد الفتح ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من اللقاءات الهامة جدا لكلا الفريقين حيث يدخل نادي الهلال السعودي المباراة طامعا في تعزيز صدارته لبطولة الدوري السعودي، بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية للفريق وجماهيره في الفترة الأخيرة، وتعتبر تلك المباراة هي لقاء تصحيح المسار بالنسبة للفريق والجهاز الفني الذي أصبح يواجه خطر الإقالة في حالة خسارة الفريق في المباريات المقبلة، خاصة أن الهلال على موعد مع نادي أوراوا الياباني في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل نادي الهلال السعودي في السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ضيفا ثقيلا على ملعب نادي الفتح لملاقاته ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يأمل من خلالها نادي الهلال إلى تحقيق الانتصار الأول له منذ جولتين حيث فشل الفريق في تحقيق الانتصار في آخر مباراتين له أمام كل من نادي النصر والذي هُزم منه بهدفين مقابل هدف، وقبلها نادي السد الذي نجح في التغلب على الزعيم في ملعبه وعقر داره.

وتعد مباراة الهلال ضد الفتح هي المباراة التي يسعى من خلالها نادي الهلال إلى مصالحة جماهيره بعد سلسلة من التنائج الغير مرضية لواحد من أكبر الفرق في المملكة العربية السعودية، وفي قارة آسيا بأكملها في الوقت الحالي، لذلك يدخل الزعيم المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز والخروج من اللقاء محققا الثلاث نقاط.

ويتصدر نادي الهلال السعودي حاليا جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة من أصل 8 مباريات، تمكن من الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وهُزم في واحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح والقنوات الناقلة للقاء

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الفتح في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات الرياضية السعودية، والمسؤولة عن نقل كل ما له علاقة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا