سعودي سبورت

بصق يوسف بلايلي لاعب الأهلي على لاعب الجندل يكتب النهاية

يوسف بلايلي
كتب بواسطة محمد الأبحر

يوسف بلايلي من الواضح أن تواجد اللاعب في الدوري السعودي أصبح أمر قريب من الانتهاء  اللاعب الدولي الجزائري أصبح مثيرًا للجدل وكثير المشاكل داخل جدران نادي أهلي جدة ، أو مع المدرب جروس  مع ناديه الأهلي السعودي، في مباراة الأهلي والجندل الأخيرة مباراة أثار اللاعب حالة من السخط لدي جماهير الدوري السعودي  عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بصق يوسف بلايلي على لاعب الجندل في أطار مباراة الدور الــ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ،طالبت جموع الجماهير من مختلف الفرق المنافسة للأهلي بوجوب معاقبة الجزائري بلايلي على هذه التصرفات .

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والجندل انتهت بنتيجة 4-1 لصالح الأهلي ليحجز بطاقة الصعود لدور الــ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

الامير منصور بن مشعل عن يوسف بلايلي

صرح المشرف علي الكرة بنادي الاهلي الامير منصور بن مشعل  علي تصرف يوسف بلايلي بالبصق على لاعب الجندل وصرح عقب اللقاء بأن سمو الأمير لما يرى الواقعة وسوف يتم التأكد من التصرف ويقرر ماذا سيتم مع اللاعب يوسف بلايلي .

الامير منصور بن مشعل عن يوسف بلايلي

فيديو بصق يوسف بلايلي على لاعب الجندل

يوسف بلايلي ولاعب الجندل

وفي نفس السياق هاجم عبدالله المسند الناقد الرياضي تصرفات يوسف البلايلي ووصفه بالغير لائق مع لاعب زميل في فريق أخر بعد ماتم الإشتراك بعنف في كورة بينهم وقام الدولي الجزائري البلايلي بالبصق علي لاعب الجندل .
وتناقلت جماهير الدوري السعودي عبر  “تويتر”  فيديو الدولي الجزائري وهو في تصرف غير لائق مع لاعب الجندل .

أزمة بلايلي

وعن أزمة بلايلي مع السويسري جروس صرح منصور بن مشعل : “الأزمة مع جروس انتهت ويوسف بلايلي اعتذر وقدم وعد بتقديم كل ما لديه، وهو لاعب دلوي مازال لديه الكثير ،وسط مخاوف من إدارة  أهلي جدة السعودى، تحت رئاسة أحمد الصائغ، من تصرفات يوسف بلايلي القادمة .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا