رياضة عالمية

تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو، عشاق الكرة العالمية ينتظرون اليوم واحدة من أهم مباريات الدوري الفرنسي في إطار  الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي ، حيث يستضيف موناكو العملاق بي أس جي على ملعبه ستاد لويس الثاني، في مباراة تحمل طابع الأثارة والتشويق في ظل سيطرة باريس سان جيرمان على مجريات المسابقات الفرنسية .

مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

توماس توخل يدخل المباراة وهو في أفضل حالاته يتصدر المجموعة الاولى في دوري أبطال أوروبا بعد تعاردل مثسر مع ريال مدريد ، في العاصمة مدريد بنتيجة 2-2 ، ويتصدر الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة من 14 جولة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسية مارسيليا  وفي حالة الفوز مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم سيتسع الفارق إلى 8 نقاط .

بينما فريق موناكو لايعيش أفضل حالاته يمتلك 18 نقطة من 14 جولة وفي المركز الـ14 في ترتيب الدوري الفرنسي ، فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الخساراة في ست مباريات خاضها ، مما يشكل صعوبة على المدرب ليوناردو جارديم في مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو اليوم ،ويغيب عن تشكيلة موناكو اليوم  الوافد الجديد إلى الامارة الجزائري إسلام سليماني بعد حصوله على طرد في مباراة بوردو الأخيرة ، التي تلقى فيها موناكو هزيمة بنتيجة 2-1 ، وقام الاتحاد الفرنسي قرر إيقاف سليماني في مباراتين بالدوري الفرنسي بعد حصوله حصوله عل البطاقة الحمراء .

تأجيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم

وفي سياق متصل سوء حالة الطقس يهدد موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو ، حيث أشارة بعض الصحف الفرنسية  ، أنه من المتوقع نزول أمطار غزيرة في جنوب فرنسا ، وتم إرسال تحذيرات للسكان بعدم الشوارع ،وإعلان حالة الطوارئ، وقد يتسبب ذلك في تأجيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم  .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم والقنوات الناقلة ، تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية وتذاع عبر قنوات بي أن سبورتس .

أعلن نادي باريس سان جيرمان تأجيل مباراة موناكو التى كان من المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم بملعب “لويس الثانى”، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

أعلن نادي باريس سان جيرمان تأجيل مباراة اليوم التى كان من المقرر إقامتها  علي ملعب “لويس الثانى”، في إطار الجولة الـ 15 من  الدوري الفرنسي.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا