رياضة

ترتيب هدافي كأس الخليج  24 في الصدارة علي مبخوت وقد تتغير الأمور

ترتيب هدافي كأس الخليج  24
كتب بواسطة محمد الأبحر

ترتيب هدافي كأس الخليج  24  المقامة فعاليتها في قطر لعام 2019 ، وتستضيف الدوحة من الفترة 26-11-2019 إلي 8-12-2019 مباريات كأس الخليج 24.

ترتيب هدافي كأس الخليج  24

ترتيب هدافي كأس الخليج  24 ، على مبخوت المهاجم الإماراتي  كان على صدارة ترتيب هدافي كأس الخليج  24  ، بعد تسجيل هاتريك في مباراة المنتخب الإماراتي واليمن على ستاد نادي الدحيل، في مباراة الجولة الأولى التي أعقبت لقاء الافتتاح بين قطر والعراق.

وفي الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في كأس الخليج  24 ، تألق المدافع القطري عبد الكريم حسن وسجل هاتريك  في مباراة العنابي مع اليمن في فوز قطر بستة أهداف على اليمن ، ليشارك مبخوت الصدارة.

ترتيب هدافي كأس الخليج  24 .. عبد العزيز المقبالي مهاجم منتخب سلطنة عمان الذي ودع البطولة  تمكن في الجولة الثانية في الدخول صراع الهدافين ، بعد تسجيل ركلتي جزاء أمام الكويت .

وفي الجولة الثالثة في مباراة الإمارات وقطر ، تمكن علي مبخوت من تسجيل هدفين جديدين أمام العنابي، وفي نفس اللبقاء سجل أكرم عفيف هدفين ، ليرتفع رصيد أكرم عفيف لـ 3 أهداف بفارق هدفين عن علي مبخوت متصدر ترتيب هدافي كأس الخليج  24 والذي خرج من بطولة خليجي 24 بسبب الخسارة من منتخب قطر.

نتعرف على ترتيب هدافي كأس الخليج  24 مع نهاية دور المجموعات من بطولة كأس الخليج  24

  • علي مبخوت مهاجم نادي الجزيرة والمنتخب الإماراتي يتصدر ترتيب هدافي كأس الخليج  24 ، برصيد 5 أهداف .
  • في المركز الثاني ، المدافع عبدالكريم حسن و المهاجم أكرم عفيف برصيد ثلاثة أهداف لكل لاعب.
  • ويمتلك كلاً من : العراقي محمد قاسم ماجد، والبحريني تياجو أجوستو فيرنانديز، ولاعب المنتخب السعودي فراس البريكان وزميله هتان باهبري رصيد هدفان ومن الممكن أن يتغير ترتيب هدافي كأس الخليج  24 في المباريات القادمة .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا