رياضة

تركي آل الشيخ يواصل إثارة الجدل حول صفحته بفيس بوك: “سأدعم الزمالك الفترة المقبلة”

تركي آل الشيخ
كتب بواسطة محمد الأبحر

واصل تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني الحالي، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الحالي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة السابق، وأيضا رئيس نادي بيراميدز السابق إثارة الجدل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومداعبة كل من جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو جديد من خلال صفحته علىى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتحدث فيه عما جرى في النادي الأهلي، وعلاقته بنادي الزمالك ورئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية، مؤكدا دعمه الكامل لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وأنه لا يقصد أي إساءة لجماهير الزمالك، وكل ما قاله كان مزاح المحب مع أخوته ليس أكثر من ذلك.

وأكد خلال الفيديو الذي نشره أنه لا يريد إشعال أي فتنة بين الجماهير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد هجوم قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك عليه وعلى حسابه بالتعليقات والسباب نظرا لاستفزازه الدائم لجماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، وهو ما رفضته جماهير ميت عقبة

تركي آل الشيخ سأدعم الزمالك إن أُتيحت لي فرصة .

وقال: “الزمالك نادي كبير وكلنا عارفين ده أنا أعشق مصر، ومن الطبيعي أن أكون أحب إما الأهلي أو الزمالك، وانا أهلاوي لكن أؤكد لكم إن كان هناك أي فرصة لتدعيم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لن أتأخر نهائيا عن ذلك، أنا أعشق مصر ومن فيها”.

وأوضح تركي آل الشيخ أنه كان غاضبا فقط مما تقوم به الجماهير المصرية خلال الفترة الماضية بسباب لأمه، ولكنه سامح الجميع، مؤكدا أنه لا يقصد أي إهانات لنادي الزمالك أو جماهيره.

وكان قد نشر منشورات سابقة يستفز بها جماهير الفارس الأبيض ويذكرهم بما جرى في مباراة قطبي الكرة المصرية والتي انتهت بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري عام 2001.

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا