رياضة رياضة مصرية

تركي آل الشيخ يعلن جوتي مديرا فنيا لنادي ألميريا الإسباني

تركي آل الشيخ
كتب بواسطة محمد الأبحر

واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني الحالي ونادي بيراميدز السابق، تدعيمه لصفوف نادي ألميريا الإسباني في الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عدة لاعبين على مستوى عالي من الخبرة والإمكانيات والذي يأمل بهم في أن يساهموا في صعود الفريق للدوري الإسباني من جديد، على أمل المنافسة في الليجا الإسبانية بعدما أعلن الابتعاد عن الاستثمار في مصر بعد تعرضه للعديد من المشاكل الإدارية وأيضا من قبل جماهير النادي الأهلي التي هاجمته بشدة.

وأعلن تركي آل الشيخ في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء تعيين جوتي لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق مديرا فنيا لنادي ألميريا خلفا لبيدرو الذي تولى الفريق خلال الفترة الماضية، والذي وجهت له إدارة الفريق الشكر على الفترة التي جلسها مع الفريق، والانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ بعد ذلك صورة المدير الفني جوتي وهو يرتدي قميص النادي معلنا أنه أصبح رسميا المدير الفني للفريق، في واحدة من أكبر تعاقدات نادي ألميريا الإسباني، وهي جوتي لاعب الريال السابق، والذي من المنتظر أن يثير جدلا كبيرا، ويُسلط عليه الضوء بشكل كبير من قبل الصحافة الإسبانية.

تركي آل الشيخ يواصل دعمه لفريق ألميريا الإسباني

وكان تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الحالي وبيراميدز السابق قد أشار في منشور سابق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أنه سيتعاقد مع نجم مفاجأة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى “آل الشيخ إلى التأهل بنادي ألميريا الإسباني إلى الليجا الإسبانية والصعود من دوري الدرجة الثانية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق أصبح لديه مجموعة من اللاعبين قادرين على صناعة الفارق.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا