سعودي سبورت

تشكيل النصر ضد التعاون غياب عبدالرزاق حمدالله الأبرز

 تشكيل النصر ضد التعاون
كتب بواسطة محمد الأبحر

تشكيل النصر ضد التعاون ، في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء الجمعة، يحل التعاون ضيفاً على نادي النصر، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري السعودي ،المعروف بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيل النصر ضد التعاون

تشكيل النصر ضد التعاون ، مع تأجيل مباراة الزعيم أمام الأهلي، بالجولة الحادية عشر من الدوري السعودي ، لارتباط الهلال بخوض مباراة الترجي في مونديال الأندية 2019 في قطر ، فإن تشكيل النصر ضد التعاون، يبحث في مباراة الليلة، عن الصدارة المؤقتة للدوري السعودي .

ويمتلك العالمي حاليًا، 20 نقطة ويأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ، وبفارق الأهداف عن الهلال الذي يحل ثانياً بشكل مؤقت، ومتبقي لنادي الهلال مؤجل ، بخلاف مباراة الأهلي أيضًا، وبفارق نقطة عن نادي الوحدة الذي تصدر الدوري السعودي بعد الفوز أمس في الجولة الحادية عشر.
بينما  يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي ، والفوز يجعله في الصدارة بشكل مؤقت أيضاً في لقاء النصر.

ويشهد تشكيل النصر ضد التعاون، غياب كثير من اللاعبين ، على رأسهم النجم المغربي ومهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله بسبب تراكم الكروت الصفراء ، بالإضافة إلى إصابة  عبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري .
من المتوقع أن يدفع روي فيتوريا البرتغالي ، المدير الفني للعالمي ، فراس البريكان الذى قدم مستوي متميز مع المنتخب السعودي في خليجي 24 ، وعبدالرحمن الدوسري .

 تشكيل النصر ضد التعاون..

المرمى: براد جونز.

الدفاع: عوض خميس – عبدالله مادو – مايكون بيريرا – سلطان الغنام.

الارتكاز: عبدالرحمن الدوسري – بيتروس.

الوسط الهجومي: أحمد موسى – جوليانو – نور الدين أمرابط.

الهجوم: فراس البريكان.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا