ثقافة وفن

تصاعد الأحداث بين تيم حسن وقوات الأمن اللبناني في الحلقة الـ12 من “الهيبة الحصاد”

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12
كتب بواسطة rami abdelaziz

احداث وتفاصيل مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12 تبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “الهيبة الحصاد”، تصاعد وتيرة التحدي بين “جبل شيخ الجبل”في مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12 شاهد نت ، الذي يقوم بدوره الفنان السوري تيم حسن، وبين قوات الأمن اللبناني، في بيروت، خاصًة بعدما حاولت قوات الأمن القبض عليه.

وفي أحداث مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12 من “الهيبة الحصاد”، وجدنا سيرين عبد النور، التي تجسد شخصية الصحفية “نور”، تقوم بصراع مع ذاتها حول كشف حقيقة جبل شيخ الجبل.

وجاءت محاولة قوات الأمن في بيروت، بإلقاء القبض على جبل شيخ الجبل، بعدما تم كشف أمره خلال تواجده في المستشفى، معه ابن عمه شاهين وأخيه صخر.

ولأن قوات الأمن تقوم بتشديد الحراسة عليه، يضطر “جبل”، للخروج من المستشفى، للانتقال للإقامة في مبنى مجاور في مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12، حيث يلتقي سيرين عبدالنور، التي تسعى وراء تحقيق طموحاتها.

يُذكر أن مسلسل “الهيبة الحصاد”، يًعررض ضمن دراما رمضان الجاري، في جزئه الثالث، مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 12 وهو من تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني، وغيرهم.

عن الكاتب

rami abdelaziz

اترك تعليقا