سعودي سبورت

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي تصريحات نارية

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي
كتب بواسطة محمد الأبحر

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي ، كشفت عدة أمور أثارت الجدل حول اللاعب في الأونة الأخيرة ، منها غياب التوفيق مع النصر، و عيوب جماهير الكرة السعودية  السعودية ، والرحيل عن العالمي والعرض التركي ، من خلال برنامج في المرمي المذاع على قناة العربية .

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي، عبر جناح النصر  عن أمنياته قبل الرحيل من العالمي  ،ونفى الدولي النيجيري أحمد موسى،  مسألة انتقاله للعب في تركيا، وأشار أنه لم يتلق عقود من الأندية التركية، وأكد أن الإصابات كانت أكبر عائق له مع فريقه، ووعد جماهير العالمي بتقديم الأفضل في المستقبل القريب .

وأكد أيضاً ، أنه يشعر بالراحة في السعودية، لكن الإصابة لمدة طويلة  كبيرة أبعدته لمدة شهرين وانه سيقوم بالمستحيل للعودة إلى سابق عهده .

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي ، وتحدث الدولي النيجيري حول طموحه مع العالمي، وأكد أنه في كل رحلة احترافية في  كل دولة يضع بصمة ، ويريد أن يترك بصمة في الدوري السعودي، وسيعمل جاهداً على فعل ذلك، و لديه طموح كبيرة عند وصله إلى النصر السعودي، والجماهير في السعودية دائماً لا تتقبل الخسارة .

تصريحات أحمد موسى لاعب النصر لبرنامج في المرمي

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا