رياضة عالمية

تصريحات إيمري عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت تعرف على التفاصيل

تصريحات إيمري عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت
كتب بواسطة محمد الأبحر

تصريحات إيمري عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت ، المدير الفني لأرسنال  بعد خسارة أرسنال أمس في الدوري الأوروبي أمام  إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الإلماني ، كانت مليئة بالثقة من استمرار المدير الفني في قيادة كتيبة الجانرز .

تصريحات إيمري عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت

تصريحات عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت ، صرح إيمري أمس ” أنه واثق من المضي في قيادة الجانرز وفي مهمته استمراره رغم الهزيمة  في الدوري الأوروبي أمس ” ،”وعند سؤال إيمري  عن تركه الفريق وتعرضه للإقالة في  المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، صرح  إيمري “التفكير حالياً ينصب  في في مباراة أرسنال المقبلة، وكيف يت تطوير الأداء. نريد أن نخوض مباريتنا كما مثلما فعلنا في الشوط الأول من مباراة فرانكفورت “.

والجدير بالذكر قبل تصريحات إيمري عقب مباراة أرسنال وفرانكفورت ، فرانكفورت تمكن من الفوز على أرسنال على ملعب الإمارات بنتيجة 2-1 لسجل للفريق الإلماني دايتشي كامادا هدفين وسجل أوباميانج هدف أرسنال الوحيد في نهاية الشوط الأول من مباراة أرسنال وفرانكفورت ، جماهير أرسنال أبدت إستيائها من المدير الفني وحملت  لافتات “إيمري في الخارج” في المدرجات ، مع صافرات الاستهجان ضد المدرب بسبب سوء النتائج والأداء في الفترة الأخيرة .

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا