سعودي سبورت

تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا المرتقبة

تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا
كتب بواسطة محمد الأبحر

تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا المرتقبة يوم السبت القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، كانت بين التفاؤل والحذر وأخرى من يتمنى خسارته بطولة دوري أبطال آسيا مثل فيديو سعود آل سويلم الأخير،مع اقتراب العرس الآسيوي على الانتهاء ،ويسعي الزعيم لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا البطولة التي غابت عن دولاب بطولات الزعيم منذ 20 عام ويسعي أيضاً للمشاركة في كأس العالم للأندية في قطر ديسمبر المقبل لتكون المشاركة الأولى بعد إفلاس الشركة الراعية في عام 2000 ،  ويسعي الهلال للخروج من دور الوصافة الذي قام به  خلال بطولات أعوام(1986-1987-2014-2017).

أحمد العقيل تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

الوصول لمرمى الهلال أمر متاح وسهل المنال جدا، الروماني لوشيسكو لعب 6 مباريات في دوري أبطال آسيا، حافظ على نظافة الشباك في مباراة واحدة واستقبلت شباك الزعيم  9 أهداف ولا يوجد نادي في العالم يستقبل 3 أهداف خلال 4 دقائق في مباراة السد .

مازن العسرج تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

كان من الواجب على  رينارد مدرب المنتخب السعودي، عدم استدعاء لاعبي الزعيم لمعسكر المنتخب الاخضر، حتى لا يكون الذهن مشتت بسبب التركيزهم على نهائي دوري أبطال آسيا مباراة الهلال ضد أوراوا  .

عبد العزيز عطية تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

توقع عبد العزيز عطية خسارة الهلال من أوراوا بنتيجة (2/5)، خاصة بعد الحماس الشديد لدى لاعبي الفريق الياباني لتحقيق اللقب، الفريق الياباني أوراوا مهدد بالهبوط وفريقه لكن في النهائيات الأمور تختلف .

علي كميخ تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

أنصح قريق الهلال ، ان لايكون الشاغل الأكبر لهم الدفاع وهم يمتلكون كتيبة قوية  في الهجوم  بقيادة جوميز تسطيع  تغطية مشاكل الدفاع .

بندر الرزيحان تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

سوف يتوج الهلال بالكأس الغالية و سيكوب بطل دوري أبطال آسيا 2019 من  الرياض مباراة الذهاب المباراة سوف تحسم من ملعب محيط الرعب

محمد الغامدي تصريحات مشاهير الكرة السعودية عن مباراة الهلال ضد أوراوا

مشكلة الهلال ليست في الدفاع فقط  فلديه مشاكل أكبر  في محور وسط الفريق في نهائي دوري أبطال آسيا .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا