ثقافة وفن

جوارب مايكل جاكسون في مزاد قد تكون في الوطن العربي قريباً

جوارب مايكل جاكسون
كتب بواسطة محمد الأبحر

جوارب مايكل جاكسون من المتوقع أن تعرض في مزاد بأكثر من مليون دولار  في وقت لاحق من هذا الشهر ،ارتدى ملك البوب الذي توفي في عام 2009 ، وعمره 50 عامًا – جوارب الكريستال المخصصة لأول مرة في عرضه للمشي على سطح القمر الشهير خلال أداء لبيلي جان في عام 1983  ، moonwalk المشية الشهيرة لمايكل جاكسون .

جوارب مايكل جاكسون في المزاد بمليون دولار

وقدم موقع Gottahaverockandroll.com للمزادات جوارب مايكل جاكسون moonwalk كجزء من المجموعة  الخاصة بمغني البوب الشهير مايكل جاكسون .
وبإمكان المعجبين الذين لا يملكون المال اللازم لشراء جوارب مايكل جاكسون أن يبحثوا عن أشياء أخرى للحصول على قطعة نادرة من تذكارات جاكسون ، كما سيتم عرض الجوائز الذهبية والبلاتينية الأصلية في كليبات Thriller و Dangerous و Bad و This Is It و خارج الجدار ،فهل من الممكن أن تتواجد جوارب مايكل جاكسون moonwalk في العالم العربي قريباً ، حيث ينال ملك البوب شعبية رائعة مع جيل الثمانينات في الوطن العربي .

جوارب مايكل جاكسون moonwalk

و بعيداً عن جوارب مايكل جاكسون moonwalk في سياق مغني البوب نفسه ، برنس جاكسون الأبن الأكبر لمايكل جاكسون البالغ من العمر 22 عامًا ، تفرغ مؤخرًا على مهنة الموسيقى الأسطورية لوالده البوب ، واعترف بأنه على الرغم من صعوبة اختيار مسار مميّز ، إلا أنه يحاول أن يتمتع بموهبة والده.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا