سعودي سبورت

جوتي مدرب ألميريا الإسباني بعد التغريدة الغامضة

جوتي مدرب ألميريا الإسباني
كتب بواسطة محمد الأبحر

غوتي مدرباً ألميريا الإسبانى منذ قليل أعلن تركي آل شيخ من القاهرة  تعيين جوتي ألميريا ،خوسيه ماريا غوتيريز هرنانديز  ، والمعروف لدى الجميع باسم جوتي ، وهو لاعب كرة قدم أسباني معتزل من مواليد 1976 ،جوتي الذي لعب 500 مباراة مع ريال مدريد وحصد مع الملكي ثلاثة دوري أبطال أوروبا  وحقق الدوري الإسباني خمس مرات ، وخاض 13 مباراة رسمية مع منتخب الماتدور الإسباني .

تابع جوتي مدرب ألميريا

وقد أعلن نادي ألميريا الذي ينافس في الدوري  الإسباني (B)، عن رحيل  بيدرو إيمانويل عن تدريب الفريق، بعد إبرام اتفاق بين  الطرفين لفسخ التعاقد مما أثار التكهنات عن قرب تولي جوتي تدريب الفريق .

وكانت تغريدة الحساب الرسمي لنادي ألميريا عبر «تويتر»: «تم الاتفاق على فسخ التعاقد وديًا مع المدرب بيدرو إيمانويل، شكرًا لك بيدرو على مجهودك الكبير مع ألميريا، نتمنى لك النجاح في مسيرتك دائمًا وأبدًا!».

جوتي مدرب ألميريا

جوتي مدرب ألميريا

والسبب الأساسي في جعل جوتي مدرب ألميريا بيدرو مع النادي الباحث عن الأضواء لم يفز سوى سوى في لقاء واحد في آخر 5 لقاءات، وتعادل في 4 لقاءات ، ويحل ألميريا الباحث عن الصعود للدوري الإسباني في الموسم القادم في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق 10 نقاط عن فريق قادش وهو فارق شاسع مع صاحب المركز الأول.

جوتي مدرب ألميريا ،يذكر أن معالي الوزير تركي آل شيخ قد قرر شراء نادي ألميريا بعد خوضه تجربة نادي بيراميدز في مصر والتي أثمرت عن وجود فريق قوي بالدوري المصري وأراد تركي آل شيخ تكرار نفس التجربة في إسبانيا .

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا