رياضة عالمية

خطأ بوفون وهدف رونالدو العنوان الأبرز في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم

خطأ بوفون وهدف رونالدو
كتب بواسطة محمد الأبحر

خطأ بوفون وهدف رونالدو ، العنوان الأبرز في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم ، في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي والتي انتهت نتيجة التعادل 2-2 ، على ملعب ملعب أليانز (تورينو) ، وأصبحت تصدر يوفنتوس لجدول الدوري الإيطالي في خطر  بعد فقد نقطتين اليوم ، في سباق الكاليتشو للموسم الجاري.

خطأ بوفون وهدف رونالدو العنوان الأبرز في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم

خطأ بوفون وهدف رونالدو ، العنوان الأبرز في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم ، وشهدت مباراة  اليوم سيطرة كاملة  لفريق يوفنتوس،واعتمد ساسولو على المرتدات و كانت الهجمات خطيرة على مرمى بوفون.

مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم

مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم  ، جاء الهدف الأول عبر مدافع اليوفي ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 20 ، وجاء الرد سريعا من الفريق الضيف عن طريق لاعبه الإيفواري الشاب جيريمي بوجا في الدقيقة 22  ، واصل اليوفي الهجوم في الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد ساسولو من أجل تسجيل هدف الفوز، لكن فرانشيسكو كابوتو لاعب ساسولو تمكن من أستغلال خطأ دفاعي من لاعبي اليوفي ، ليسدد الكرة في منتصف المرمى، لنشاهد اللقطة الأبرز في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم خطأ بوفون الذي كلف اليوفي الهدف الثاني في الدقيقة 48 .

خطأ بوفون وهدف رونالدو

حاول ماوريسيو ساري إدراك التعادل سريعاً وأجرى تغييرين ودفع بلاعب الوسط الأرجنتيني باولو ديبالا والنجم المتألق بلايو ماتيويدي، وتمكن ديبالا من الحصول على ركلة جزاء، سددها كريستيانو رونالدو ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 68 من عمر مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم .

وبنتيجة مباراة يوفنتوس ضد ساسولو  اليوم   ، ارتفع رصيد السيدة العجوز إلى 36 نقطة،  في المركز الأول بشكل مؤقت، ووصل ساسولو رصيده إلى النقطة 14، و ينتظر اليوفي ، مباراة إنترميلان وسبال، وفي حالة فوز النيراتزوري سيكون في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة.

شاهد خطأ بوفون وهدف رونالدو

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا