سعودي سبورت

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وتغريدة حفل الترفيه

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد
كتب بواسطة محمد الأبحر

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حديث الساعة الآن في المملكة العربية السعودية ، وتصدر مؤشرات البحث في محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية ، بعد أقامة هيئة الترفيه في السعودية، حفل تكريم الهلال العالمي  بعد الفوز بلقب دوري أبطال آسيا ، تحت رعاية معالي المستشار تركي آل شيخ المستشار في الديوان الملكي ، ورئيس هيئة الترفيه ،وضم الحفل تواجد سمو  الأمير الوليد بن طلال وعبدالرحمن بن مساعد وعدد من كبير من أصحاب السمو والأمراء وأعضاء النادي واللاعبين بحضور جماهير الهلال ، التي دائما كانت تقف بجوار النادي وتنظر التتويج القاري منذ مايقارب 20 عام  .

رئيس نادي الهلال

تغريدة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن الحفل الضخم ، لاقت قبولا من عدد كبير من الجماهير والإعلاميين والمسؤولين واللاعبين السابقين والقائمين على الرياضة في المملكة العربية السعودية  وظهر رد الفعل من خلال تغريدات من شاهد أو حضر الحفل أيضا ً ومن خلال الردود .

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر عن ذلك من خلال تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة توتير من حسابه الشخصي ، فبث سمو الأمير مقطع فيديو من حفل تكريم نادي الهلال يتضمن وسم “حفل الترفيه للهلال”، وغرد كاتباً: “حضور هائل يليق بالهلال.. شكرًا هيئة الترفيه.. شكرًا ابو ناصر (تركي آل الشيخ)”.

ورد سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق ونجمه الأشهر ، بتغريدة : “حفل رائع بروعة الزعيم ورجاله، الشكر لا يفي حبيبنا أبو ناصر حقه.. وشكرًا لك أبو فيصل كنت متعة أخرى في هذا الحفل البهيج دائمًا وجودك وحضورك سعادة”.

تغريدة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا