رياضة

رامي ربيعة عن ملل مباريات المنتخب: “مش بنلاعب نفسنا يعني”

رامي ربيعة
كتب بواسطة محمد الأبحر

عقب رامي ربيعة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي على الجدل المثار والانتقادات الكثيرة التي يتلقاها النادي منتخب مصر في الفترة الأخيرة بسبب سوء الأداء الذي يقدمه في المباريات، والناتج عادة من صعوبة المباريات، ولكن الشعب المصري يأمل أن يكون حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على قدر المسؤولية، ويكون قادرا على تقديم  كل ما لديه من أجل عودة الأمجاد والانتصارات من جديد لمنتخب مصر، ولكن فشل المدير الفني في تقديم أداء مميز خلال آخر لقائين.

وتحدث رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عن معسكر المنتخب الأخير الذي يستعد فيه منتخبنا الوطني لخوض مباراتي كينا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يسعى من خلالها الفراعنة إلى التأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2021، والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

وجاء منتخب مصر ضمن صفوف المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم، مع كل من منتخبات كينيا وجزر القمر، وتوجو.

رامي ربيعة يتحدث عن معسكر منتخب مصر وسبب تراجع الأداء

وقال رامي ربيعة خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون سبورت” إن معسكر منتخب مصر يسير بشكل مميز، وبداية المعسكر بشكل مبكر وهو ما جعل هناك انسجام كبير بين اللاعبين في الوقت الحالي، خاصة أن معظم اللاعبين لم يجتمعوا مع بعضهم من قبل.

وتابع: “المباريات الودية المقبلة كانت مهمة جدا لينا، خصوصا أننا ملعبناش مع بعض قبل كده، والدوري كمان اتقفل، عشان كده ماتش ليبيريا كان مهمة جدا، وفرصة مهمة ومميزة لينا عشان نخلق الانسجام.

وأوضح أن من يرى مباريات المنتخب المصري مملة، وذلك بسبب أن الخصم يدافع ويلعب برتم بطئ وليست المشكلة من اللاعبين، وهذا كان سببب أن يجعل المباراة مملة بين الفريقين.

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا