رياضة

رسالة طه ياسين الخنيسي لنادي الهلال قبل المواجهة المرتقبة بين الهلال والترجي

رسالة طه ياسين الخنيسي للهلال
كتب بواسطة محمد الأبحر

رسالة طه ياسين الخنيسي لنادي الهلال ،  لاعب ومهاجم الترجي التونسي، أرسل رسالة  شديدة  اللهجة إلى نادي الهلال، قبل المواجهة المرتقبة بين الهلال والترجي ، في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2019 بقطر ، والتي ستقام من الفترة 11 ديسمبر إلى 21 ديسمبر .
وتقام مباراة الهلال ضد الترجي ، يوم 14 ديسمبر الجاري ، بفريق الترجي الرياضي التونسي، ويصعد الفائز إلى المربع الذهبي لمواجهة فلامنجو البرازيلي.
وأكد طه ياسين الخنيسي في حوار للموقع الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم ، على أن لاعبي نادي الترجي التونسي وضعوا الفوز على الهلال  نصب أعينهم .

رسالة طه ياسين الخنيسي لنادي الهلال

رسالة طه ياسين الخنيسي لنادي الهلال وأضاف المهاجم التونسي الدولي : “لا بديل أمام الترجي سوى الانتصار على الهلال.. فنحن لا ننظر إلى الدور نصف النهائي أو النهائي ، بل نخوض كل مباراة على أنها مباراة  نهائية”.

ووصف الخنيسي خلال حديثه مع موقع الفيفا ، المشاركه في مونديال الأندية بـ”الحلم”، وأشار إلى أن أي لاعب كرة قدم  يحاول  الظهور في مثل هذا الحدث الكروي الرائع.

جدير بالذكر مع رسالة طه ياسين الخنيسي لنادي الهلال ، المهاجم التونسي يستعد للظهور الثالث في مونديال الأندية، بعد كأس العالم للأندية عام  2011 وعام 2018.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا