سعودي سبورت

رشوة الهلال والنيابة العامة تعرف على التفاصيل

رشوة الهلال والنيابة العامة
كتب بواسطة محمد الأبحر

رشوة الهلال والنيابة العامة ، كان حديث سىء مع أنجاز رائع للزعيم على الصعيد القاري بعد تحقيق الفوز للمرة الثالثة في تاريخة بلقب دوري أبطال آسيا ، ولكن هناك من الحاسدين والحاقدين أرادوا أن يعكروا فرحة الجماهير بأخبار مسيئة .

رشوة الهلال والنيابة العامة

رشوة الهلال كلفت النيابة العامة، بأحضار الشخص الذي اتهم شخص أخر ، بتسهيل تقديم مبلغ مالي كرشوة  لأحد شخصيات الوسط الرياضي، لتمكين من الفوز، بلقب دوري أبطال آسيا 2019 .
وتوج الزعيم ، بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة بعد غياب 20 عام عن التتويج ليتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الأولى ، بعد الفوز على  أوراوا رد ديموندز الياباني بنتيجة 3-0 في مجموع  مباراتي الذهاب والإياب .

رشوة الهلال و تحذير النيابة العامة

رشوة الهلال والنيابة العامة وأكد مصدر من داخل النيابة العامة لبعض المواقع الصحفية ، أنه بناءً على وحدة الرصد في النيابة العامة، بشأن مقطع فيديو متداول مصور في وسائل التواصل الاجتماعي، محتواه حديث شخص عن تحقيق الهلال البطولة الآسيوية مؤخرًا، عن طريق تقديم شخص مبلغ مالي كرشوة لمسؤولي الوسط الرياضي لتسهيل مسألة فوز الهلال بالبطولة .
رشوة الهلال والنيابة العامة، النيابة العامة في هذا الأمر ، تناشد الجميع التحلي بروح العقل في الميول الرياضية، ونبذ التعصب الأعمى في الرياضة بين جمااهير الأندية السعودية عن طريق الإساءة أو الاتهام بأمور مسيئة كالرشوة وما شابه ذلك أو البذاءة اللفظية في السوشيال ميديا ومنصات التواصل الأجتماعي  .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا