رياضة عالمية

رودريغو غويس نجم الريال الجديد قنبلة برازيلية في سانتياغو برنابيو

رودريغو غويس نجم الريال الجديد
كتب بواسطة محمد الأبحر

رودريغو غويس نجم الريال الجديد المراهق البرازيلي صاحب ال_18 عام كان حديث العالم ومتابعي دوري أبطال أوروبا في ليلة أمس في ملعب سانتياغو برنابيو ، بعد تسجيل هاتريك في مباراة ريال مدريد ضد بطل تركيا .

مع هاتريك أمس في مباراة ريال مدريد و جالطة سراي في دوري أبطال أوروربا وهاتريك رودريجو غويس نجم الريال الجديد والعروض الجيدة ،حيث تمكن المهاجم رودريغو غويس البالغ من العمر 18 عامًا فجأة من خطف الأضواء  من اللاعب جونيور فينيسيوس ،الذي كان يعتقد متابعي ومشجعي ريال مدريد أنه سيكون النجم الملكي القادم للفريق العريق .

رودريغو غويس نجم الريال الجديد وفينيسيوس جونيور

ولكن رغم أن فينيسيوس جونيور لا يزال غير قادر على إثبات نفسه كلاعب لا جدال فيه في هجوم المرينيجي ، لم يضيع رودريغو غويس أي وقت في إظهار ما لديه من الأمكانيات في ملعب سانتياغو برنابيو أمس .

وصرح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد أن سجل الشاب رودريغو غويس نجم الريال الجديد ثلاثية في مباراة ريال مدريد و جالطة سراي في دوري أبطال أوروربا أمس التي انتهت بنتيجة  6-0 . “نحن لا نفاجأ بما كان يفعله. نحن سعداء لأنه استغل الفرصه بشكل طيب ، لكننا بحاجة إلى التحلي بالصبر وعدم ممارسة ضغوط كبيرة عليه. ”

رودريغو غويس نجم الريال الجديد  ودوري أبطال أوروبا

يعد رودريغو غويس نجم الريال الجديد أسرع لاعب سجل هدفين في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا في ملعب سانتياغو برنابيو ،مع هدفه في الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب سانتياغو بيرنابيو ، أصبح ثاني أصغر لاعب في مدريد يسجل ثلاث أهداف في المسابقة الأوروبية ، بعد قائد الريال المخضرم راؤول جونزاليس.

تصريحات رودريغو غويس

وقال رودريغو غويس نجم الريال الجديد  عقب مباراة ريال مدريد و جالطة سراي في دوري أبطال أوروربا  :”أنا سعيد لأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي. كان حلما أن أسمع المعجبين وهم يهتفون باسمي في ملعب سانتياغو برنابيو . ”

صفقة رودريغو غويس

دفعت مدريد حوالي 45 مليون يورو (49.8 مليون دولار) لكل لكل من رودريغو غويس وفينيسيوس   ، حيث انضم فينيسيوس جونيور من فلامنجو في بداية موسم 2018 ورودريغو غويس نجم الريال الجديد من سانتوس لبداية هذا الموسم.

كانت توقعات مشجعي ريال مدريد والخبراء والمحللين تتجه نحو فينيسيوس جونيور ، الذي اعتبره الكثيرون بديلاً محتملاً لكريستيانو رونالدو بعد أن غادر مهاجم البرتغال ليلعب مع يوفنتوس في الكاليتشو.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا