سعودي سبورت

قائمة المنتخب السعودي تعرف على قائمة رينارد

قائمة المنتخب السعودي
كتب بواسطة محمد الأبحر

قائمة المنتخب السعودي أعلن رينارد و الجهاز الفني للمنتخب السعودي المعاون، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، عن قائمة  المشاركة في التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس العالم  قطر 2022 وكأس آسيا 2023 القادم ، وقائمة الأخضر  استعدادًا لمباراة أوزبكستان ومباراة باراجواي.

قائمة المنتخب السعودي ستواجه نظيريها الأوزباكستاني يوم 14 -11 الحالي على استاد باختاكور الأوزبكي، ثم يواجه منتخب باراجوي يوم 19 في نفس الشهر.

وشهدت قائمة الأخضر عودة صانع ألعاب الهلال نواف العابد بناء على قرار رينارد بعد غياب فترة طويلة، وكان أخر تواجد للاعب نواف العابد في قائمة المنتخب السعودي قبل منافسات كأس العالم الأخيرة روسيا 2018.

قائمة المنتخب السعودي ضمت 24 لاعبًا وهم:

وشملت قائمة المنتخب السعودي وأختيارات رينارد التالي :

حراسة المرمي : محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري.

الدفاع :علي آل بليهي، عبد الله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، محمد البريك، سعود عبد الحميد، عبد الرحمن عبيد، عبدالله الخيبري، ياسر الشهراني.

خط الوسط :سلمان الفرج، عبد الله عطيف، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن الدوسري، عبد الإله المالكي، عبد الرحمن الدوسري، يحيى الشهري، نواف العابد، عبد الفتاح عسيري، هتان باهبري.

الهجوم :فراس البريكان، هارون كمارا، عبد الله الحمدان”.

قائمة المنتخب السعودي

لم يختلف الأمر كثيراً في قائمة المنتخب السعودي عن تلك القائمة التي خاضت مباراة منتخب فلسطين الشهر الماضي والتي انتهت بالتعادل .

والجدير بالذكر أن قائمة المنتخب السعودي تتواجد في المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي تضم منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، سنغافورة.

  • بدأت قائمة المنتخب السعودي والفرنسي رينارد أول مباريات المنتخب مع اليمن في و انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 .
  • و المباراة الثانية للمنتخب السعودي كانت أمام سنغافورة في الجولة الثانية للمرحلة الثانية من التصفيات وانتهت بنتيجة 3-0 لمنتخب الأخضر يوم 10-10 .
  • وتقابلت قائمة المنتخب السعودي مع نظيرها الفلسطيني يوم 15 أكتوبر وانتهت بالتعادل السلبي .ومن المقرر أن تخوض قائمة المنتخب السعودي مع المدير الفني الفرنسي رينارد مباراتين 14-11 مع أوزباكستان و 19-11 ضد باراجواي .

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا