سعودي سبورت

سلمان الفرج ورجل الأمن قضية الهلال الجديدة

سلمان الفرج ورجل الأمن
كتب بواسطة محمد الأبحر

سلمان الفرج ورجل الأمن ، أزمة جديدة لنادي الهلال قد تثار بعد نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث ظهر مقطع فيديو يُظهر قيام سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي بدفع عسكري أمن كان مكلف بتأمين مباراة الذهاب الهلال ضد اوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، في ملعب محيط الرعب ،مقطع الفيديو أثار الجدل بين جماهير ورواد مواقع التواصل الأجتماعي عبر  تويتر.

فيديو سلمان الفرج ورجل الأمن ومع احتفال لاعب الهلال مع جمهور الزعيم بعد نهاية مباراة الهلال ضد اوراوا  في ملعب محيط الرعب، قام سلمان الفرج بدفع واحد  رجال الأمن المتواجدين داخل محيط الملعب، أثناء محاوله رجل الأمن إبعاد سلمان الفرج عن الجماهير، الذي كان يريد فقط إنزال طفل ابن لاعب زميل سابق من مدرجات الجماهير من أجل الأحتفال معه، رغم أن تواجد الجماهير داخل الملعب ممنوع.

سلمان الفرج ورجل الأمن

سلمان الفرج ورجل الأمن تداول الفيديو الخاص بالواقعة بين الجماهير السعودية بمختلف أطيافها، ليجتاح هاشتاج #سلمان_الفرج_يدفع_عسكري تويتر ،و ظهر الغضب بين الجمهور المنافس لنادي الهلال.
وتطورت قضية سلمان الفرج ورجل الأمن ، ووصل الأمر إلى الجهات المسؤولة مع رفض رجل الأمن التنازل عن قضية التعدي.

أحمد الشمري شقيق رجل الأمن

وكشف  شقيق رجل الأمن، أحمد الشمري ، أن لانية لدى شقيقه للتنازل و تم رفع قضية على سلمان الفرج عن طريق جهة عمل رجل الأمن ، وحول مطالب رجل الأمن، شدد أحمد الشمري أن واقعة سلمان الفرج ورجل الأمن لا تليق بمقام رجال الأمن، و لاعب الهلال كان من الواجب عليه احترام مهام رجال الأمن في نهائي دوري أبطال آسيا .

فيديو سلمان الفرج ورجل الأمن

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا