سعودي سبورت

صفقات النصر القادمة السويكت يدعم صفوف العالمي الموسم القادم

صفقات النصر القادمة
كتب بواسطة محمد الأبحر

صفقات النصر القادمة،يستعد العالمي، لخوض  الميركاتو الشتوي 2020  بقوة، من أجل تدعيم صفوف النصر ، والقدرة على المنافسة في كافة المسابقات المحلية والقارية.

صفقات النصر القادمة

صفقات النصر القادمة، حيث يسعى العالمي للحفاظ على لقب بطل الدوري السعودي ، كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي تمكن العالمي من تحقيقه الموسم الماضي 2018-2019، ويسعي العالمي في نفس الوقت كما  للعودة إلى العرس الآسيوي والتتويج القاري كما كان الحال في الهلال غريمة التقليدي  بعد غياب دام 21سنة.

صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وضع  عدد من اللاعبين على رادار النصر ، من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة مع أنديتهم، وضمهم لصفوف العالمي في الفترة القادمة.

صفقات النصر القادمة ، والصفقات المنتظرة على رادار النصر حتى الآن ، ستكون أغلبها من اللاعبين المحليين لتتوافق مع لوائح أن لوائح الاتحاد الآسيوي ، التي تنص على مشاركة 4 لاعبين أجانب فقط  وتختلف عن الدوري المحلي الذي ينص على تواجد 7 لاعبين أجانب.

وكان على رأس صفقات النصر القادمة طلال عبسي مدافع نادي التعاون، صاحب الـ 26 عام، يسعي العالمي لتدعيم خط دفاعة بجانب عبدالله مادو، و عمر هوساوي ، وسيكون طلال عيسي صفقة مهمة وينتهي عقد طلال عبسي مع التعاون ، في صيف 2020، و يحق له التوقيع لأي فريق في الميركاتو الشتوي القادم .
صفقات النصر القادمة وكانت ثاني صفقات النصر لتدعيم صفوف العالمي اللاعب فواز الصقور ، ظهير أيمن نادي الوحدة، صاحب الــ 23 عام، سوف ينتهي عقده مع الوحدة في صيف 2020 ، ويحق له التوقيع في يناير لنادي النصر ومن المحتمل أن يكون ضمن صفوف النصر في الصيف القادم .

لم تتوقف صفقات إدارة النصر عند خط الدفاع فقط ، بل امتد الأمر لتدعيم وسط الفريق وتقع عين العالمي على سلطان الفرحان لاعب ارتكاز الرائد صاحب 23 عام  الرائع، وينتهي عقده أيضاً في يونيو 2020 .

ويسعي النصر لضم خبرات في صفوف الفريق وقد تكون الصفقة صاحبة الخبرات هي سلمان المؤشر جناح الأهلي السعودي، صاحب 31 عام ، ينتهي عقده مع الأهلي في صيف 2020، ولانية لدى اللاعب لتجديد مع الأهلي ، بسبب مشاكل ف المستحقات .

صفقات النصر القادمة عبدالله الشامخ

صفقات النصر القادمة ، عبدالله الشامخ لاعب نادي الشباب السعودي وأفضل ظهير أيسر في الدوري المحلي ، وظهر بمستوى رائع خلال المواسم الماضية مع الرائد والشباب، فخاض عبدالله الشامخ 76 مباراة، سجل  3 أهداف وصنع 5 .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا