سعودي سبورت

عودة نايف هزازي للملاعب السعودية وختام المشوار الاحترافي

عودة نايف هزازي
كتب بواسطة محمد الأبحر

عودة نايف هزازي، لاعب الذي مثل  نادي الاتحاد ، والشباب ، والنصر ،والتعاون السابق، قد اقترب بشدة من العودة للعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،، نايف هزازي  بدأ البرنامج التأهيلي الخاص به مع خضر الزهراني المدرب الوطني، في أحد الملاعب الفرعية بجدة ،عودة نايف هزازي اللاعب بدأ التفاوض مع عدة أندية ،لتعاقد معها للعودة لمملرسة كرة القدم  من جديد ،وستكون بمثابة آخر التجارب في مشوار نايف هزازي الكروي.

عودة نايف هزازي ومشوار اللاعب

عودة نايف هزازي يذكر أن اللاعب الرحالة مثل خمسة أندية سعودية الاتحاد والشباب والنصر والتعاون وأحد، وخاض تجربة احتراف خارجي في رومانيا مع نادي بوتوشاني.

وفي سياق عودة اللاعب الرحالة هزازي كشف نايف عن سر عزف الأندية للتعاقد معه من خلال تصريح تلفزيوني له ، دمر حياته الكروية وعطل مسيرة اللاعب مع أندية الدوري السعودي.وكان تصريح  هزازي  ، إنه خلال التواجد في نادي النصر صرح بأن “التواجد ضمن بدلاء العالمي أفضل بكثير من اللعب كأساسي مع أي نادي آخر” ،هذا التصريح من نايف جعل الأندية تتخذ موقف ضده، ووضع شروط تعجيزية للتفاوض معه ،وكشف هزازي أن التصريح كان رسالة لمنتقدي انتقاله لنادي النصر وجلوسه على مقعد البدلاء .

قبل الحديث عن عودة نايف هزازي ، تحدث اللاعب الراحلة عن حجم المعاناة داخل أسوار نادي النصر ، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول مباراة أو ثاني مباراة مع النصر، وعلى الرغم من ذلك كان يتم إجلاسه باستمرار على الدكة وإبعاده عن المباريات، كما أنه ظل 9 أشهر في نهاية عقده لا يتقاضى أي راتب.
هزازي لم يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ انتهاء عقده مع فريق أحد في شهر أكتوبر من عام 2018.

نايف هزازي

عودة نايف هزازي الذي اقترب من الثلاثين عام  وخاض أكثر من تجربة مع الأندية السعودية التي مثلها ،لعب 111 مباراة وسجل 55 هدفًا خلال هذه المباريات.. وسجل 8 أهداف مع المنتخب السعودي في 25 مباراة .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا