رياضة عالمية

فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح وتألق أوريجي

 فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح
كتب بواسطة محمد الأبحر

فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح ، تمكن الريدز في مباراة ليفربول وإيفرتون من تحقيق نتيجة غالية في ديربي الميرسيسايد ، مساء الأربعاء على ملعب آنفيلد وسط حضور جماهيري متميز ، وفي غياب مجموعة كبيرة من النجوم على محمد صلاح الذي لازم دكة البدلاء طوال المباراة ، وفيرمينو المهاجم البرازيلي الذي خاض دقائق معدودة في مباراة ليفربول وإيفرتون ،وإليسون بيكر للإيقاف ، وفابنيو للإصابة في مباراة نابولي وأيضاً ماتيب الذي يعاني من إصابة منذ مدة .

 فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح

فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح ، يورجن كلوب خاض مباراة ليفربول وإيفرتون  بتشكيل هجومي مختلف فكان للسويسري شاكيري دور مهم بجانب البلجيكي أوريجي وسايدو ماني ، وكانت الأمور تسير كما كان يأمل الثعلب يورجن كلوب .

ملخص فوز ليفربول على إيفرتون

  • تمكن سايدو ماني من تمرير كرة رائعة للهداف البلجيكي أوريجي في الدقيقة السادسة ليراوغ حارس إيفرتون ليسجل الهدف الأول للريدز .
  • وفي الدقيقة 17 تمكن سايدو ماني من تقمص شخصية صانع اللعب ، بتمريرة رائعة لشاكيري ليضع الكرة بحكمة في مرمي إيفرتون معلناً الهدف الثاني للريدز في ملخص فوز ليفربول أمام إيفرتون  .
  • لم بدم الأمر طويلاً حتي عاد إيفرتون إلى المباراة بعد خطىء لوفرين ليسجل مايكل كين الهدف الأول لخصم ليفربول اليوم .
  • وعاود المتألق أوريجي التسجيل مرة أخري بعد إستلام الكرة في منطقة الجزاء من كرة طويلة من الظهير أرنولد ليضع الهدف الثالث لنادي ليفربول .
  • وتمكن سايدو ماني من زيادة غلة أهداف ليفربول في الدقيقة 45 من تسديدة ماكرة .
  • وعاود إيفرتون التسجيل عن طريق نجمهم رتشارليسون من عرضية من الجهة اليسري ليضعها على يسار الحارس أدريان
  • في الشوط الثاني من فوز ليفربول على إيفرتون في غياب محمد صلاح ، استمرت محاولات إيفرتون ولكن دون جدوى مع هجمات من ليفربول بقيادة ماني وأوريجي ومع نزول فيرمينيو تمكن الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 90 من تسجيل الهدف الخامس من تمريرة فيرمينيو .ليحصد ليفربول الثلاث نقاط ليستمر في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة ، ليبتعد عن أقرب منافسيه ليستر بفارق 8 نقاط وعن غريمة التقليدي المان سيتي صاحب 32 نقطة ب11 نقطة كاملة .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا