سعودي سبورت

فيتوريا مدرباً للزعيم تعرف على تفاصيل تغريدة طارق سعد !!

فيتوريا مدرباً للزعيم
كتب بواسطة محمد الأبحر

فيتوريا مدرباً للزعيم

فيتوريا مدرباً للزعيم قد يكون المانشيت مثير للذهول ، ولكن هذا ما فجره  طارق سعد الإعلامي الرياضي ،من خلال تغريدة على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”  ، بإعلان رفض روي فيتوريا البرتغالي ، المدير الفني للعالمي، العرض الأخير المقدم من صفوان السويكت رئيس مجلس ادارة النصر ، لتجديد عقده لقيادة العالمي في السنوات القادمة .

فيتوريا مدرباً للزعيم،  روي فيتوريا البرتغالي ، تولى قيادة النصر  في شهر فبراير 2019،وحينها كان النصر متأخر بفارق 6 نقاط عن الزعيم الهلال في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن فيتوريا قاد كتيبة النصر للفوز بلقب الدوري في موسم رائع في النهاية.
تغريدة طارق سعد الإعلامي الرياضي عبر صفحته بموقع التواصل الأجتماعي  “تويتر”، أن قرار المدرب البرتغالي برفض التجديد مع النصر، يأتي لرغبه لدية لمعرفة صفقات الإدارة في سوق الانتقالات الشتوي القادم.

وأشار طارق سعد ، في حالة توافر طلبات المدرب فيتوريا خلال الفترة القادمة ، سيقوم بتجدبد عقده مع العالمي ، وفي حالة عدم توافر طلبات المدرب سيرحل.
وأكد الإعلامي الرياضي ،أن هناك العديد من الفرق السعودية ،تنتظر مصير المدرب البرتغالي مع النصر ، فهل يكون  فيتوريا مدرباً للزعيم قريباً !!

 

فيتوريا مدرباً لنادي الهلال

فيتوريا مدرباً لنادي الهلال

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا