رياضة عالمية

مباراة توتنهام ضد إيفرتون إصابة جوميز تبكي الجميع

إصابة جوميز
كتب بواسطة محمد الأبحر

إصابة جوميز كانت الحدث الأكبر في الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، كانت هذة الإصابة المروعة في مباراة توتنهام ضد إيفرتون في المباراة التي إقيمت على ملعب جوديسون بارك ملعب إيفرتون وانتهى اللقاء بنتيجة 1-1 ،تمكن ديلي ألي من تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 63 و عدل النتيجة سينك توسون لإيفرتون صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع .

بكاء سون وإصابة جوميز

وفي الدقيقة 81 من مباراة إيفرتون ضد توتنهام  تدخل سون لاعب توتنهام الكوري بعنف  على أندري جوميز ليسقط أندري جوميز البرتغالي  بعدما تعرض ساقه للكسر يبدو أنه كسر مضاعف .
وأشهر الحكم مارتن اتكينسون حكم مباراة إيفرتون ضد توتنهام الكارت الأحمر للاعب الكوري سون سون بسبب التدخل العنيف ضد البرتغالي الدولي .

و إصابة جوميز دخل سون في حالة حزن وبكاء قوية بعد مشاهدة إصابة جوميز القوية .وتوقفت مباراة إيفرتون ضد توتنهام  لدقائق ودخل الطاقم الطبي والإسعاف المستطيل الأخضر لنقل جوميز بالخارج  .

وأثناء ذلك  دخل كثير من لاعبي الفريقان في مباراة توتنهام ضد إيفرتون في نوبة بكاء متأثرين بتدخل سون العنيف مع جوميز .

بيان إيفرتون بشأن إصابة جوميز

أصدر نادي إيفرتون بياناً بشأن الحالة الصحية للاعب البرتغالي بعد  تعرضه لتدخل عنيف أدي إلي إصابة جوميز إصابة خطيرة .

أعلن النادي الإنجليزي في بيان خاص عقب مباراة توتنهام ضد إيفرتون عن خضوع جوميز لعملية جراحة يوم الاثنين القادم، بعدما خضوع اللاعب لفحص طبي في المستشفى أثبتت الفحص إصابه جوميز بخلع في كاحل القدم اليمني ،ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب  البرتغالي.

وأشار إيفرتون إلى أنه سيدلي بتفاصيل جديدة بخصوص إصابة جوميز خلال الفترة الأيام القادمة .

يذكر أن جوميز قبل مباراة توتنهام ضد إيفرتون لعب مع إيفرتون في 9 جولات خلال الموسم الحالي بعد انضمامه من صفوف البرسا بعقد نهائي،أندريه غوميز مواليد 1993 في البرتغال ،  لاعب  وسط ملعب برتغالي يلعب لإيفرتون الإنجليزي،وقد انضم لنادي برشلونة الإسباني في 2016 بعقد  يقدر قيمته 36 مليون يورو لمدة خمس أعوام  .

إصابة جوميز وبكاء سون

.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا