سعودي سبورت

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا قبل نهائي آسيا

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا
كتب بواسطة محمد الأبحر

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا حديث الجميع في المملكة العربية السعودية ، الرئيس السابق لنادي النصر السعودي تحدث عن نهائي آسيا ومباراة الهلال ضد أوراوا ريد المرتقبة يوم 9-11، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

حيث يحل نادي أوراوا ريد بطل اليابان ضيفاً على نادي الهلال ، السبت القادم، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا

ظهر سعود آل سويلم بصحبة أحد مشجعي نادي العالمي عقب مباراة النصر ضد الفيصلي ، أمس الأربعاء، وصرح :”مبروك الفوز وإن شاء الله الدوري والكأس”.

وبسؤال سعود آل سويلم عن مباراة الهلال وأوراوا، صرح السويلم:”عقبال أوراوا إن شاء الله”.

وقبل فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا ،يذكر أن نادي النصر السعودي الغريم التقليدي لنادي الهلال كان قد حقق فوز أمس الأربعاء، على الفيصلي بنتيجة (2-0)، في المبارة المؤجلة من الأسبوع السادس، ليتساوى مع الهلال في النقاط ويتصدر صدارة ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة ويحل في المركز الأول بفضل المواجهات المباشرة مع الهلال .

وعن فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا تباينت ردورد الأفعال في مواقع التواصل الأجتماعي بين مؤازرة الهلال ممثل الوطن أو عدم المؤازرة من الأصل لأنة غريم تقليدي للعالمي في كل المحافل .

 

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا ليس الأول من نوعه في تشجيع بطل اليابان فقد نشر أحد النصراوية صورة له وهو يرفع علم النصر من مدرجات فريق أوراوا ريد الياباني منافس الهلال القادم .

النصراوية يشجعون أوراوا ريد الياباني على موقع التواصل الجتماعي تويتر،  تم نشر صورة لمشجع نصراوي ينتمي لنادي النصر وهو يشجع فريق أوراوا ريد الياباني خلال مواجهة فريق كاواساكي فرونتال ضد أوراوا ريد بالدوري الياباني.
الجدير بالذكر أن فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا بالنسبة للجماهير لم يكن مفاجىء فقد انتشر  #قروب_المجاهرين_بتشجيع_اوراوا وهو مجموعة من جماهير النصر أو  النصراوية تدعو لمؤازرة بطل اليابان في مباراة الهلال ضد أوراوا .

التنافس بين الناديان أصبح حديث المملكة النصر العالمي والهلال السعودي غريمان على طول الخط وظهر ذلك في ديربي الرياض ، عندما فاز العالمي على الزعيم الهلال في اللقاء الأخير بنتيجة (2-1) .

فيديو سعود آل سويلم و مباراة الهلال ضد أوراوا

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا