سعودي سبورت

قالوا عن مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا المرتقب

مباراة الهلال ضد أوراوا
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة الهلال ضد أوراوا ،يتوجه الهلال إلى استاد سايتاما في 24 نوفمبر / تشرين الثاني في طوكيو ، وهو يحمل فوز بفارق هدف واحد على أوراوا ريد دايموندز في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا ،الفوز  بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب ، يمكن اعتبارها إيجابية بالنسبة للهلال السعودي ، الذي تعادل في مبارياته النهائية السابقة (2017) على أرضه وخسر نهائي (2014) ،لذا في هذا التقرير نسترجه تصريحات المدربين وسالم الدوسري عن المباراة المرتقبة .

قالوا عن مباراة الهلال ضد أوراوا

الهلال ضد أوراوا  عقب الفوز في الرياض ،نسترجع تصريحات المدربين عقب لقاء الذهاب في الرياض ، حيث شدد الروماني  رازفان لوتشيسكو المدير الفني لنادي  الهلال السعودي على وجوب الحفاظ على التركيز في مباراة الإياب، وذلك بعد الفوز على ضيفه أوراوا 1-0 يوم السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود ، في مباراة الهلال ضد أوراوا في أطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
ومن جانب بطل اليابان ، صرح تسويوشي اوتسوكي مدرب أوراوا ريد بطل الياباني أن النهائي لم يحسم بعد، هناك مباراة في طوكيو يوم 24/ نوفمبر ننتظر حتى صفارة النهاية ، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

سالم الدوسري مباراة الهلال ضد أوراوا

نجم الهلال سالم الدوسري صرح بشأن مباراة الهلال ضد أوراوا أنه راضي عن النتيجة وأكد أنه لا يزال هناك مزيد من الجهد والعمل يتعين علينا  القيام به عندما يتقابل الفريقان في طوكيو.

وأضاف سالم الدوسري البالغ من العمر 28 عامًا: “نحن في وضع جيد في الوقت الحالي ولكن يجب أن نركز في مباراة الذهاب في اليابان” ، وأضاف ” لن ننخدع بمستوى بطل اليابان أوراوا في المباراة الأولى لأنهم فريق قوي وعلينا مضاعفة جهودنا في نهائي دوري أبطال آسيا،الشيء الأكثر أهمية هو أننا حافظنا على شباك الهلال نظيفة. حتى نصبح قادرون على الفوز بالمباراة في اليابان ولكن يجب أن نبذل الكثير من الجهد “.

صالح النعيمة مباراة الهلال ضد أوراوا

أسطورة الهلال صالح النعيمة يأمل أن يكون الهلال محظوظاً للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال آسيا بعد أدائه الجيد في مباراة الهلال ضد أوراوا  ،وقال “كان أداء الهلال ممتعًا وكان بإمكاننا الحصول على نتيجة أفضل” ، وأشار”نحن بحاجة إلى التركيز في مباراة الذهاب وألا نضيع فرص التسجيل مثل ما حدث في المباراة الأولى “.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا