رياضة

قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24 العنابي والأخضر من جديد

قطر ضد السعودية
كتب بواسطة محمد الأبحر

قطر ضد السعودية ، عشاق الأثارة والمتعة ومحبو الكرة الآسيوية والعربية ، سيكونوا على موعد مع مباراة قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24 المقامة حاليًا  في قطر

قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24

قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24  على ملعب خليفة الدولي مساء  الغد الخميس الخميس  5 ديسمبر 2019 ميلاديًا، في مباراة لها مذاق خاص  بين المنتخبين .

مشوار العنابي كان بعد هزيمة في العراق في الجولة الأولى عقب حفل الافتتاح ، وفي الجولة الثانية تدارك المنتخب القطري الأمور وحقق فوز عريض على منتخب اليمن وانتزع بطاقة التأهل من المنتخب الإماراتي بفوز كبير حققه بنتيجة 4-2  ليتأهل مع العراق إلى نصف النهائي ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى .
بينما الأخضر يدخل مباراة قطر ضد السعودية بعد بداية غير موفقة أمام  الكويت ،تلها فوز على البحرين وعمان ،ليتأهل كمتصدر للمجموعة الثانية من خليجي 24 في الوقت نفسه، وينتظر الأخضر مباراة العنابي بفارغ الصبر ، لتعويض الخسارة في كأس آسيا الأخيرة ، حيث تمكن العنابي من الفوز على الأخضر في مباراة قطر والسعودية في كأس آسيا في يناير 2019 بنتيجة 2-0 ، عن طريق المعز علي .

تشكيل قطر في مباراة قطر ضد السعودية

سيكون تشكيل العنابي المتوقع  في مباراة قطر والسعودية كالتالي :
المرمي : سعد الشيب
الدفاع : طارق سلمان – بيدرو ميجيل – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن
سالم الهاجري – عبد العزيز حاتم
الوسط : أكرم عفيف – حسن الهيدوس – إسماعيل محمد
الهجوم : المعز علي

تشكيل السعودية في مباراة قطر ضد السعودية

سيكون تشكيل الأخضر المتوقع في مباراة قطر والسعودية كالتالي :

المرمي : فواز القرني
الدفاع : ياسر الشهراني – زياد الصحفي – محمد الخبراني – سعود عبد الحميد
الوسط : سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الله عطيف
الهجوم : – عبد الله الحمدان – هتان باهبري-
ولم يستقر بعد هيرفي رينارد على بديل سالم الدوسري ، الذي بات خارج حسابات المنتخب ، خاصة بعد تعرض جناح الهلال  لكدمة قوية في القدم خلال مشاركته مع المنتخب  السعودي أمام عمان في الجولة الثالثة .

موعد مباراة قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24

موعد مباراة قطر ضد السعودية في نصف نهائي خليجي 24 ، ستقام مباراة قطر والسعودية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت قطر والسعودية، 19:00 بتوقيت مصر وتذاع عبر KSA SPORTS HD ،beIN SPORTS HD .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا