ثقافة وفن

قنبلة فيلم أنجلينا جولي تثير الذعر

قنبلة فيلم أنجلينا جولي
كتب بواسطة محمد الأبحر

قنبلة فيلم أنجلينا جولي صاحبة الـ 44 عاماً والنجمة الأمريكية المعروفة وطليقة براد بيت وصاحبة الأعمال الخيرية في أفريقيا والمناطق المنكوبة في العالم ومعها ريتشارد مادن هربا من بلاتوه التصوير بصحبة عشرات من أفراد طاقم التصوير والإخراج خلال تصوير مشاهد من فيلم “The Eternals”.
ووفقاَ لمموقع الإخباري “دايلي ستار” البريطاني، كانت أنجلينا جولي ريتشارد مادن النجمان يصوّران مشهد من الفيلم الجديد في إسبانيا، وبعد اكتشاف قنبلة في مكان التصوير تم إخلاء المكان بالكمال وتم إستدعاء خبراء تفكيك المفرقعات لتتعامل الأمر.

وصرح أحد أفراد طاقم  الفيلم على قنبلة فيلم أنجلينا  قائلاً: ” الوضوع كان في غاية الرعب، فكان من المحتمل أن تبقى هذه القنبلة لفترات طويلة في نفس المكان ن، ومن يعلم ماذا سيحدث لو أنفجرت القنبلة في طاقم عمل الفيلم ” ، وأضاف: ” من حسن حظ طاقم عمل أنجلينا جولي تعامل خبراء المفرقعات مع الأمر بنجاح”.

قنبلة فيلم أنجلينا جولي، يُعتقد أنها تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية عندما احتلّ جيش هتلر الجزيرة الإسبانية وأقام قاعدة هناك.

قنبلة فيلم أنجلينا جولي

قنبلة فيلم أنجلينا جولي قد لاتكون الأخيرة قد يكون الفيلم نفسه قنبلة الموسم ، فيلم The Eternals من إخراج كلوي تشاو ، من تأليف ماثيو وريان فيربو ، ويضم مجموعة من الممثلين تشمل أنجيلينا جولي ، ريتشارد مادن ، كميل نانجاني ، لورين ريدلوف ، برايان تيري هنري ، سلمى حايك ، ليا مكهيو ، دون لي ، باري كيوغان ، جيما تشان وكيت هارينجتون.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا