سعودي سبورت

كأس خادم الحرمين الشريفين العميد يتأهل في ملخص الاتحاد والرياض

كأس خادم الحرمين الشريفين
كتب بواسطة محمد الأبحر

كأس خادم الحرمين الشريفين ، تمكن العميد في ملخص الاتحاد والرياض كما تحب جماهير الاتحاد أن تطلق على ناديها ، تمكن من التأهل إلى دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز 4-0 على نادي الرياض الذي يلعب في الدرجة الثانية، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الجمعة.
وسجل للعميد  البرازيلي رومارينهو ثلاث أهداف في الدقائق 20 و49 و65 و أضاف الأرجنتيني أمليانو فيتشو عند الدقيقة 72.

كأس خادم الحرمين الشريفين ملخص الاتحاد والرياض

في كأس خادم الحرمين الشريفين ، ولم يجد لاعبو الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين، صعوبات في بلوغ مرمي الخصم الرياض والسيطرة على مجريات مباراة الاتحاد ضد الرياض منذ بداية المباراة ، وتمكن رومارينهو من هز شباك الرياض بثلاثة أهداف مع الدقيقة 20 في الشوط الأول من مباراة الاتحاد والرياض .
ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والرياض، عاود رومارينهو للتسجيل ومضاعفة النتيجة بهدف ثاني في 49،ومرة ثالثة عند الدقيقة 65، ووضع الأرجنتيني فيتشو لمسته في ملخص الاتحاد والرياض في كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف رابع بمساهمة الصربي بريجوفيتش.
وفي ملخص الاتحاد والرياض في كأس خادم الحرمين الشريفين وواصل العميد  الضغط على الضيف الرياض، وسنح  للاعبين كثير من الفرص .

كأس خادم الحرمين الشريفين العميد يتأهل في ملخص الاتحاد والرياض

 كأس خادم الحرمين الشريفين

ويشهد اليوم السبت باقي مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين الجبيل ضد العدالة ومباراة عفيف ضد النصر و مباراة الساحل ضد أحد وغداً الأحد ستقام مباريات هجر ضد الرائد والتعاون ضد اللواء .
والجدير بالذكر كأس خادم الحرمين الشريفين هي البطولة الأعرق في المملكة العربية السعودية وتبلغ قيمة الجوائز المالية في كأس خادم الحرمين الشريفين الوصيف 4 مليون ريال سعودي والبطل 10 مليون ريال سعودي.

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا