سعودي سبورت

 كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف العالمي يحقق فوز كاسح

كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف
كتب بواسطة محمد الأبحر

كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف ،تمكن العالمي،  اليوم السبت، من دك حصون  عفيف بخمسة أهداف مقابل واحد، في منافسات دور الـ64 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم  2019.

ومع غياب بعض من النجوم عن تشكيل النصر الأساسي، على رأسهم المغربي عبدالرزاق حمد الله صاحب الأزمة الأخيرة مع موظفة المطار، ومهاجم وهداف النصر المغربي الأول لكرة القدم، الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء عطلتة الشخصية مع عائلتة.

 كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف

مباراة النصر وعفيف ،تمكن العالمي من التسجيل في الشوط الأول عن طريق أحمد موسى العائد بقوة في الدقيقة 23، وعاود عوض خميس التسجيل  في الدقيقة 44.

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف، عاود العالمي في  الشوط الثاني من مباراة النصر وعفيف، في الدقيقة 51 عن طريق حمد آل منصور من تسجيل الثالث، و عاود أحمد موسى لتسجيل الرابع في شباك عفيف في الدقيقة 55، وتمكن جوليانو دي باولا أضافة الهدف الأخير للنصر في مرمى عفيف في الدقيقة 71.

وقبل نهاية مباراة النصر وعفيف، تمكن فريق عفيف من تسجيل هدف غسل ماء الوجه ج عن طريق حمزة  عبدة، في الدقيقة 78.

 كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة النصر وعفيف

مباراة النصر وعفيف

وبنتيجة مباراة النصر وعفيف ، تأهل نادي النصر، إلى دور الثاني من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الـ32 ، لينضم إلى الفرق الكبرى؛ مع الزعيم والراقي والعميد.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا