ثقافة وفن

كواليس “قيامة أرطغرل” الحلقة 149 ندي نت .. والتردادت الناقلة للمسلسل

كتب بواسطة rami abdelaziz

كواليس “قيامة أرطغرل” الحلقة 149 ندي نت .. والتردادت الناقلة لـ مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 149 مترجمة من المتوقع أن تشهد الحلقة 149 من مسلسل “قيامة أرطغرل” مقتل سيرما، رأس الشر والفتنة التى حدثت بين أرطغرل وبامسى فى الفترات الماضية، كما أنها حاولت فى الماضي قتل أرطغرل انتقامًا منه لقتله شقيقها.

ومن المعلوم أن ايلبيلغى قامت بتنصيب مينجو من أجل مراقبة سيرما، لنقل أخبارها ومعرفة تحركاتها الخبيثة، وستعلم أيلبيلغى انها ذهبت الى مكان التقاء أريكبوغا، وعلى الفور تقوم ايلبيلغى بإخبار أرطغرل وعمل فخ لسيرما لتقع فيه مثلما حدث مع بيبولات من قبل، ولكن من المتوقع أن الفخ كالعادة ولكن يتوقع ان تتتابعها سالجان وتنقم منها، كما يتوقع البعض أن شخص أخر هو من سيقتل سيرما لسبب ما قد يكون الثأر منها.

والقنوات الناقلة للمسلسل هى القناة التركية TRT 1- 11042- 8400 –عمودي-5/6، وقناة دعوة 12687- 27500 – أفقي 3/4

كما تنقل أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” قناة اليرموك 11678 -27500-أفقي 3/4، ويشهد المسلسل إقبال كبر من عشاق المسلسلات التركية عليه، لما فيه من حبكة درامية وأحداث مثيرة ومشوقة.
ومن المعروف للمشاهد أن أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل”، تدور في القرن 13م، حيث يعرض سيرة حياة أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين “التركمان”، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

كما أن من المعروف أن النجم التركي إنجين ألطن دوزيطان هو من يجسد شخصية أرطغرل، وشارك فى المواسم السابقة من المسلسل الفنانة القديرة هوليا ديرجان والفنانة إسراء بلجيتش والفنان جنكيز جوشكون والفنان نور الدين سونماز، والفنان الصاعد باتوهان كاراجا كايا والفنانة الشابة بورتشين عبد الله.

عن الكاتب

rami abdelaziz

اترك تعليقا