سعودي سبورت

مؤتمر لوشيسكو قبل مباراة الهلال ضد أوراوا  الثقة سلاحنا في نهائي دوري أبطال آسيا

مؤتمر لوشيسكو
كتب بواسطة محمد الأبحر

مؤتمر لوشيسكو مدرب الهلال قبل مباراة الهلال ضد أوراوا  غداً على ملعب محيط العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا وجاء مؤتمر المدرب الروماني لبث الطمأنينة في قلوب مشجعي الأزرق زعيم الممكلة العربية السعودية في التقرير التالي سنتعرف على التصريحات .

صرح الروماني رازفان لوشيسكو منذ ساعات قليلة ، عن جاهزية فريقه  لمباراة الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا غدا ً السبت .وأضاف المدرب الروماني لوشيسكو في المؤتمر الصحفي عشية لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا : “كل الإحتمالات وضعناها في الأعتبار قبل لقاء مباراة الهلال ضد أوراوا ، المباراة من شوطان أول في الرياض وأخر طوكيو يوم 24 وندخل مباراة الغد نحمل سلاح الثقة”.

اقرء أيضاً نقاط القوة في الهلال 

مؤتمر لوشيسكو

مؤتمر لوشيسكو  وأضاف المدير الفني الروماني :” نتشرف جميعا في نادي الهلال من طاقم تدريب ولاعبين بأننا نمثل الكرة السعودية في هذا العرس القاري الآسيوي الكبير، وسنخوض شوط في الرياض و أخرفي اليابان”.

وتابع الروماني في مؤتمر لوشيسكو  :”فريقنا لجاهز لخوض مباراة الهلال وأوراوا  والحماس مفرط بين اللاعبين لتمثيل الهلال والكرة السعودية في مباراة الغد وهذا ثالث نهائي للزعيم خلال السنوات الأخيرة ونسعى لتتويج بكأس دوري أيطال آسيا”.

تابع مؤتمر لوشيسكو : “نحن في صدارة الدوري ، و النتائج الأخيرة ليس لها علاقة بمباراة الهلال ضد أوراوا، استعددنا كان طيباً للنهائي ونأمل في تحقيق نتيجة مرضية لجماهير الزعيم في نهائي دوري أبطال آسيا “.

مؤتمر لوشيسكو ومباراة الهلال وأوراوا

صرح المدير الفني في مؤتمر لوشيسكو :” الهلال لا يهاب من شيء أبداً، الثقة والاستمتاع  سلاحنا بالمباراة وهو أقوى سلاح في كرة القدم، الجماهير تطالب بالبطولة منذ أن توليت المنصب  ،والآن نحن على بعد خطوة من تحقيق اللقب” و عن محمد كنو لاعب الهلال المصاب صرح لوشيسكو “لقد كان في التمرين الجماعي وهو جاهز.. ونحن كمجموعة جاهزون”.”.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا