رياضة

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة للقاء

مباراة أرسنال وليستر سيتي
كتب بواسطة محمد الأبحر

تعتبر مباراة أرسنال وليستر سيتي واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة العالمية والإنجليزية في العالم كله، خاصة أن المباراة تأتي بين فريقين يحتاجان للثلاث نقاط، سواء نادي أرسنال الإنجليزي الذي يمر بفترة سيئة للغاية، تهدد المدير الفني بالرحيل أو نادي ليستر سيتي الذي يواصل الزحف نحو الوصول للمركز الثاني ويكون المنافس الأول على اللقب مع نادي ليفربول، في واحدة من أقوى البطولات والمواسم لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، لذلك من المتوقع مشاهدة مباراة قوية ومميزة بين الطرفين خاصة أن كلا الأطراف يبحثان عن الفوز فقط لا غير.

ويستضيف نادي ليستر سيتي في السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية نادي أرسنال ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من المباريات التي يأمل من خلالها صاحب الأرض والمستضيف مواصلة سيطرته والسعي نحو المزيد من الانتصارات عقب فوز الفريق بهدفين مقابل لا شيء على نادي كريستال بالاس في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يدخل نادي أرسنال مباراة أرسنال وليستر سيتي وهو يعلم جيدا صعوبة المباراة، وأنها على أرض واحد من أقوى الفرق الإنجليزية هذا الموسم، ويعاني المدير الفني أوناي إيمري من خطر الرحيل والإقالة بعد تلك المباراة خاصة أن الفريق أمهله مباراتين لتصحيح الأوضاع تعادل في الأولى امام فيتوريا جيماريش في الدوري الأوروبي.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 التي تنقل معظم مباريات الدوري الإنجليزي.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا