رياضة

مباراة الإمارات ضد العراق في الجولة الثانية من خليجي 24

مباراة الإمارات ضد العراق
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة الإمارات ضد العراق في الجولة الثانية من دور المجموعات في خليجي 24  والمقامة في قطر.
ينتظر عشاق الكرة الآسيوية والعربية وجماهير الإمارات والعراق الأشقاء مباراة الإمارات والعراق غداً ، على  ملعب خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة .

مباراة الإمارات ضد العراق

مباراة الإمارات ضد العراق  ،منتخب أسود الرافدين  يعيش أفضل حالاته  على الصعيد القاري والعربي فقد تمكن من الفوز على قطر صاحب الأرض في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت تألق محمد قاسم ماجد ، وقبل خوض خليجي 24 تمكن من السيطرة على صدارة  مجموعته في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 ،وكأس الأمم الآسيوية برصيد 11 نقطة، وسجله خالي من أى هزيمة.2023 ، ويسعي في بطولة خليجي 24 للتتويج باللقب.

بينما منتخب الإمارات على صعيد التصفيات القارية المزدوجة ،  تلقى هزيمتين مما يجعل  المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك على المحك ، ويريد أن يستغل بطولة خليجي 24 لإعادة ترتيب الصفوف مرة أخرى وتمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق فوز على منتخب اليمن بنتيجة 3-0 في مباراة شهدت تألق على مبخوت وتسجيل هاتريك في مباراة الجولة الأولى .
المنتخبان يسعوا مع صاحب الأرض قطر على الحصول على بطاقة التأهل لنصف النهائي، مما يجعل مباراة الإمارات ضد العراق مهمة للغاية في سبيل الحصول على صدارة المجموعة وحجز بطاقة التأهل .

تشكيل منتخب الإمارات المتوقع في مباراة الإمارات ضد العراق

في مباراة الإمارات والعراق ، سيغيب عمر عبد الرحمن “عموري” بسبب الإصابة،ومن المتوقع أن يكون تشكيل الإمارت ضد العراق كالتالي :

المرمي : خالد عيسي .
الدفاع : وليد عباس – خليفة الحمادي – محمد العطاس – محمد برغش .
الوسط : علي سالمين – جاسم يعقوب – أحمد برمان .
الهجوم : علي صالح – علي مبخوت – خليل إبراهيم .

وسيخوض المنتخب العراقي مباراة الإمارت غداً بنفس تشكيل مباراة الافتتاح أمام قطر دون وجود تغيرات .

موعد مباراة الإمارات ضد العراق والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات ضد العراق والقنوات الناقلة، تقام مباراة الإمارات والعراق في خليجي 24 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت العراق،و السعودية وقطر والكويت والبحرين ،الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان ، القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت والكاس والكويت الرياضية،

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا