سعودي سبورت

مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي

مباراة النصر ضد التعاون
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد تقام مباراة النصر والتعاون في واحدة من مباريات الدوري السعودي ، غداً الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019 .

مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي

مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي  ،النصر سيسعي في اللقاء للفوز ولا شيء غير ذلك، بعد الهزيمة التي لحقت به من فريق الوحدة قبل توقف الدوري السعودي  بسبب خليجي 24 ، ويسعي العالمي للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وتمكن العالمي قبل مباراة النصر والتعاون ، من سحق البكيرية في كأس الملك ، مما يجعله معنويات لاعبي العالمي مرتفعه لقنص الثلاث نقاط من الفريق الضيف  .

النصر في الصدارة مع نادي الهلال ونادي الأهلي برصيد 20 نقطة ،ولكن خاض العالمي وقلعة الكؤوس 10 جولات ، بينما الزعيم 9 جولات فقط ، الثلاث نقاط سيجعل النصر يعتلى صدارة ترتيب الدوري السعودي بصورة مؤقتة، مما يشكل ضغط على الهلال الذي مغامرة دولية في كأس العالم للأندية.

بينما فريق  التعاون يأتي في المركز الرابع ، ويمتلك 19 نقطة ويملك فرصة كبيرة للتواجد في الصدارة في حالة الفوز في مباراة النصر والتعاون، مما يجعل المباراة أكثر على المدرب فيتوريا مدرب النصر .

تشكيل النصر في مباراة النصر ضد التعاون

المرمي : راد جونز
الدقاع : سلطان الغانم – مايكون – عبد الله مادو – عبد الرحمن العبيد
بيتروس – عبد الله الخيبري
الوسط : نور الدين أمرابط – جوليانو – أحمد موسى
الهجوم : فراس البريكان

تشكيل التعاون في مباراة النصر ضد التعاون

المرمي : كاسيو
الدفاع : مجد الله العليان- ريكاردو ماتشيدو –  طلال عبسي – نبيلدو بيترولينا
الوسط : ساندرو مانويل –  ريان الموسى – هيلدون راموس – ربيع سفياني
الهجوم : سيدريك أميسي – توامبا .

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد التعاون في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي ، تقام مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، والساعة 18:45 بتوقيت مصر ، وتذاع عبر قناة KSA SPORT .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا