رياضة

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للقاء

مباراة الهلال ضد أوراوا
كتب بواسطة محمد الأبحر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير المملكة العربية السعودية وجماهير الزعيم في الوطن العربي كله، ليس فقط لأنها مباراة في الدور النهائي من دوري أبطال آسيا، ولكن لرد الاعتبار من نادي أوراوا الياباني، والذي نجح في خطف البطولة من الهلال منذ عامين، في واحدة من أسوأ السنوات على نادي الهلال حيث قدم الفريق موسما مميزا وخسر البطولة في النهاية.

ويستضيف نادي الهلال السعودي في السابعة والنصف من مساء يوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية نظيره نادي أوراوا الياباني في واحدة من مباريات السبت الممتاز، وربما تكون هي المباراة الأقوى والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الفريقين، خاصة جماهير المملكة العربية السعودية العاشقة لكرة القدم.

ويدخل نادي الهلال السعودي المباراة وهو يعلم جيدا صعوبة المباراة، ويأمل في تحقيق فوزا كبيرا على نادي أوراوا يساعد الفريق قبل خوض مباراة العودة في اليابان، خاصة وأن نادي أوراوا من الفرق التي تعرف كيف تفوز على ملعبها ووسط جماهيرها لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين.

على الجانب الآخر يدخل نادي أوراوا الياباني المباراة طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها ضمان الفوز بالبطولة أو على اقل تقدير يدخل مباراة العودة مطمئنا دون أي ضغوط.

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ومن المقرر انطلاق مباراة الهلال ضد أوراوا في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن، والسابعة والنصف بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي أعلنت إذاعتها لنهائي دوري أبطال آسيا ذهابا وإيابا.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا